ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برنامج يناقش بناء التقارير الإعلامية والتحليلات الاقتصادية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

ضمن فعاليات منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي الثاني الذي تنظمه غرفة الشرقية تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، بالشراكة مع دار اليوم للإعلام، واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يوم الأربعاء 13 فبراير 2013، يقدم شركاء التنظيم برنامجا تدريبيا بعنوان «البناء المهني للتقارير والتحليلات الاقتصادية». تستضيفه دار اليوم للإعلام .

وأوضح المدير العام لدار اليوم للإعلام صالح بن علي الحميدان أن ورشة العمل التدريبية تأتي في إطار حرص اللجنة المنظمة للمنتدى على تطوير خبرات ومهارات التحرير الصحفي الاقتصادي للمحررين الاقتصاديين في صحف المنطقة الشرقية خاصة، والمحررين الاقتصاديين في مختلف وسائل الإعلام بشكل عام.

وقال إن الورشة هي الثانية من نوعها، ضمن فعاليات المنتدى، وللدورة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن المنتدى الأول في العام قبل الماضي شهد فعالية مماثلة. ويقدم البرنامج الدكتور إحسان بو حليقة رئيس مركز جواثا الاستشاري لتطوير الأعمال، عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون، عضو مجلس الشورى ورئيس اللجنة المالية سابقا، وهو أيضا الأمين العام لمنظمة الخليج للاستشارات الصناعية وكبير أول فيها سابقا، عضو هيئة التدريس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن سابقا. وتتضمن محاور ورشة التدريب: لمحة حول تحليل البيانات المالية، شكل ومحتوى التقارير الاقتصادية، دراسة حالات عملية لتقارير اقتصادية من الصحافة المحلية والخارجية، بناء التقرير الاقتصادي، وتطبيقات عملية.

يذكر أن منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي 2013 سيعقد برعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه ـ وبمشاركة واسعة من رؤساء تحرير الصحف في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ونخبة من المسئولين الحكوميين الإعلاميين والخبراء والاقتصاديين والمتخصصين والمعنيين بشؤون الإعلام الاقتصادي في الخليج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة