ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تعليق الدراسة في حائل والمدينة المنورة

رجوع

حائل - عواطف اليوسف - المدينة المنورة - علي الأحمدي:

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل تعليق الدراسة أمس بجميع المدارس التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة وذلك بسبب تواصل هطول الأمطار وارتفاع منسوب المياه في المنطقة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بإدارة الإعلام التربوي الأستاذ/ إبراهيم الجنيدي, مشيرا على ما توفر من تقارير صادرة من مصلحة الأرصاد وحماية البيئة, وحرصاً على مصلحة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ومنسوبي تعليم المنطقة وبناء على التحذيرات الصادرة من المصلحة حول توقع استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح.

كما شهدت منطقة حائل أمطاراً غزيرة، شملت بعض القرى التابعة للمنطقة, وأكد شهود عيان أن نفود حائل الكبير لم يشهد منذ أكثر من خمس سنوات أمطار مثل هذا العام .. جعلها الله أمطار خير وبركة ونفع بها البلاد والعباد.

كما شهدت المدينة المنورة مساء أمس هطول أمطار غزيرة شملت كذلك المحافظات التابعة لها سالت على أثرها العديد من الأودية ولا تزال الأمطار تتواصل وقد أعلن تعليم المدينة عن تعليق الدراسة أمس (الثلاثاء) في مدارس المدينة ومحافظات كل من العلا وخيبر والحناكية.

كما حذر الدفاع المدني من الاقتراب من الأودية وأخذ الحيطة والحذر على الطرق الرئيسية والفرعية وكان فرع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمدينة المنورة قد توقع هطول أمطار على المدينة مسبوقة برياح سطحية نشطة السرعة بسبب منخفض جوي قادم من حوض البحر المتوسط موصياً بتأجيل الدراسة في المدينة المنورة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة