ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رعى انطلاق قافلة البحث الميداني.. واعتمد ترسيم حدود مجرى الوادي
الأمير مشعل بن عبد الله: اعتماد 1.5 مليار ريال لمشاريع أمانة منطقة نجران

رجوع

نجران - صالح آل ذيبة:

ناقشَ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران الخدمات البلدية في المنطقة مع أمين المنطقة المهندس فارس الشفق، وخلال اللقاء رفعَ سمو أمير المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة على اعتماد أكثر من مليار ونصف المليار ريال لأمانة المنطقة لأعمال التحسين والتطوير.

وقال سموه: إن اعتماد مثل هذه المبالغ يجعلنا نتطلع إلى أن نرى إنجازات تتحقق لخدمة المواطن ويلمسها، ولا عذر لعدم الإنجاز أو تنفيذ أي مشروع.

من جهة أخرى اعتمد سموه المرحلة الأولى من ترسيم حدود مجرى وادي نجران لحمايته من التعديات. جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، ورئيس لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات سعيد القحطاني، وأعضاء اللجنة.

واطلع سموه على خرائط توضيحية لعمل اللجان، وثمَّن الجهود التي بُذلت لتحديد حدود الوادي ومجرى السيل عبر الوادي، وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء العمل على استمرار مراقبة الأراضي ومنع أي محاولات للتعدي وتطبيق الأنظمة في هذا الأمر، كما تم إطلاع سموه على ما سيتم اتخاذه حيال حصر ما هو داخل حدود مجرى الوادي والإجراءات التي ستتخذ لإزالتها، إضافة إلى ما ستقوم به أمانة المنطقة حيال تأهيل وتطوير مجرى الوادي.

كما أعلن الأمير مشعل بن عبد الله، انطلاق قافلة البحث الميداني للضمان الاجتماعي، والتي سيتم من خلالها تقديم خدمات الضمان الاجتماعي لكل من أهالي محافظة بدر الجنوب ومحافظة الخرخير، وقصّ أمير المنطقة الشريط ثم اطلع على ما تضمه القافلة من تجهيز.

وقام مدير عام الشئون الاجتماعية محمد معافا، بإطلاع أمير المنطقة على جانب من الخدمات الاجتماعية التي تقدم ومتابعة الخدمات للحالات التي تحتاج إلى الرعاية، وسجَّل سمو أمير المنطقة كلمة بالمناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة