ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«الحياة الفطرية» تتعاون مع صندوق النظم الإيكولوجية الحرجة

رجوع

الجزيرة - عبدالله الجبيري:

استقبل صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية بمكتبة بمقر الهيئة المديرة التنفيذية لصندوق شراكة النظم الايكولوجية الحرجة، وذلك لبحث سبل التعاون بين الهيئة والصندوق.

ويأتي ذلك ضمن برنامج زيارة المديرة التنفيذية للصندوق للمملكة وحضور حفل تدشين تقرير صندوق شراكة النظم الايكولوجية الحرجة عن المناطق الحرجة في شرق الهضبة الإفريقية، والذي أقيم يوم أمس الثلاثاء 17-3 -1434هـ تحت رعاية كريمة من صاحب السمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية وتستضيفه جامعة الملك خالد بأبها وبمشاركة عدد من الباحثين والمهتمين من الجامعات السعودية والوزارات والشركات الوطنية بالإضافة إلى ممثلية كل من فرنسا واليابان وممثلين عن البنك الدولي والمجموعة الأوربية.

ويدعم صندوق الشراكة مشاريع المحافظة على المناطق الحرجة وتقوم به منظمات غير حكومية ويهدف الصندوق للمحافظة على مناطق التنوع الأحيائي الهامة في العالم عبر تمويل هذه المشاريع. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء الصندوق كمبادرة مشتركة بين الوكالة الفرنسية للتنمية ومرفق البيئة العالمي والحكومة اليابانية ومؤسسة ماك آرثر والبنك الدولي ومنظمة المحافظة الدولية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة