ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* إثارة قضية حقوق اللاعب الأرجنتيني مانسو المتأخرة لدى نادي النصر تكشف أن هناك تجاوزات في لجنة الاحتراف، وعدم تقيد بالأنظمة التي توجب وجود مخالصة مالية بين النادي وأي لاعب أُنهي عقده قبل تسجيل أي محترف جديد..!! ولكن لجنة الاحتراف لم تنظر في هذا، وسجلت محترفين جدداً للنصر وغيره رغم المطالبات المالية المسجَّلة عليه.

**

* تعرَّض حارس الفتح عبدالله العويشير لكسر في أصبعه سيؤدي لابتعاده عن الملاعب لأكثر من أسبوعَيْن؛ ما سيؤثر في فريقه المتصدر خلال الجولات القادمة من الدوري، وخصوصاً في مباراة الفريق أمام الشباب، التي ستكون قوية ومثيرة.

**

* ديربي الرائد والتعاون غداً سيكون مثيراً للغاية، وسيجبر جماهير الكرة على متابعته لما يكتنفه من قوة وإثارة وندية تجعل المواجهة غير عادية؛ حيث تتفجر طاقات اللاعبين، وتبرز إبداعاتهم بشكل مختلف.

**

* وجود حكم أجنبي في مواجهة اليوم ضروري للغاية؛ فالأخطاء التحكيمية في المباريات الماضية من الحكام المحليين تجعل من الصعب قيادتهم لمثل هذه المواجهة بنجاح.

**

* اقتربت مواجهة المنتخب أمام الصين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا. وتنتظر الجماهير الكروية السعودية أن يكون هناك تغيير في العناصر وفي الأداء بعد الإخفاقات المتتالية التي ظلت تلازم المنتخب منذ سنوات.

**

* المنتخب لا يحتاج إلى حملات دعم دعائية، يساهم فيها من أشبعوه هجوماً ونقداً مسموماً، وساهموا في إخفاقه. المنتخب يحتاج من أولئك الأدعياء إلى الصمت فقط، إن كانوا صادقين في دعمهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة