ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كومبواريه استبعد المرشدي والدوسري والعابد من حساباته
الهلال أنهى تحضيراته للنصر.. اوزيا جاهز.. والشلهوب يكذّب ما نشر على لسانه

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

اختتم فريق الهلال الكروي تحضيراته تأهباً لملاقاة النصر الليلة على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين السعودي , واشتمل المران على جوانب ترفيهية وتكتيكية اختتمها الفرنسي انتوان كومبواريه بمناورة على ربع مساحة الملعب بمشاركة البرازيلي أوزيا دي باولا الذي تمت مطابقة بطاقته الدولية، وسيكون بمقدوره المشاركة في اللقاء ، وفي الوقت نفسه واصل السداسي: «ماجد المرشدي، حسن خيرات، رضوان الموسى، محمد قاسم، عبد اللطيف الغنام وعبد العزيز الدوسري» برامجهم التأهيلية واللياقية .

وكان كومبواريه قد استبعد الثلاثي ماجد المرشدي وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد عن قائمة مباراة اليوم لعدم اكتمال جاهزيتهم، في حين يرجح مشاركة اوزيا بصفة أساسية إلى جانب عبد الله الزوري .

من جانبه، نفى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم «محمد الشلهوب» إدلاءه بأي تصريح صحافي خلال الأيام الماضية، مُشدداً على أن ما نشر أمس على لسانه في إحدى الصحف غير صحيح إطلاقاً.

وعلى صعيد آخر، يرتدي لاعبو فريق الهلال الأول قمصان جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان إلى جانب حملهم لافتة تخص الجمعية برفقة عدد من أطفال الجمعية في مباراة اليوم، يذكر أن الهلال قد تبرع بحصته من دخل اللقاء؛ وذلك امتداداً لإسهامات الهلال الاجتماعية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة