ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 30/01/2013 Issue 14734 14734 الاربعاء 18 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة هجر .. وكانيدا يعتمد تشكيلة الفيصلي
هزازي : تعافيت من الإصابة و مشاركتي بيد «إسباني»

رجوع

جدة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام هجر ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين حيث وضح من خلال تدريب الفريق أمس اعتماد المدرب كانيدا على نفس الأسماء التي شارك بها في لقاء الفيصلي الأخير الذي تمكن خلاله الفريق من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل حيث سيكون هناك تغير اضطراري بتواجد المدافع رضا تكر على حساب المصاب حمد المنتشري الذي يعاني من الآلم في الظهر سوف تبعده عن لقاء اليوم أمام هجر بالإضافة إلى المدافع الآخر أسامة المولد الذي لم تكتمل جاهزيته الفنية حسب البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب كانيدا .

ومن المتوقع أن تضم تشكيلة الاتحاد في لقاء اليوم كلاً من : فواز القرني في حراسة المرمى و أمامه في خط الدفاع رضا تكر و أحمد عسيري و مشعل السعيد و عبدالمطلب الطريدي ، بينما سيضم الوسط سعود كريري و جورجي و محمد نور و أنس الشربيني و فهد المولد و سيتواجد في خط الهجوم نايف هزازي .

وسيتواجد على مقاعد البدلاء عدد من الأوراق الرابحة التي سوف يزج بها المدرب حسب مجريات اللقاء ومن أبرز تلك الأوراق البرازيلي جوسيمار بيل و مختار فلاته و عبدالفتاح عسيري و هتان باهبري .

من جانبه فقد أبدى المهاجم نايف هزازي جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام فريق هجر بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الكتف والتي حرمته من المشاركة في لقاء الفيصلي الماضي مبدياً عن مشاركته في لقاء اليوم من عدمه بقرار من مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الذي ذكر هو من يملك القرار في مشاركته من عدمه .

وتمنى الهزازي أن يواصل الفريق تحقيق الانتصار في لقاء اليوم أمام هجر وأن يتمكن من حصد النقاط الثلاث من أجل الزحف نحو مراكز المقدمة في سلم ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة