ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البريد الممتاز يطلق أول خدمة متخصصة للقطاع الطبي والتأميني

رجوع

أطلق البريد الممتاز السعودي خدمة «مديكس» وهي خدمة بريدية مختصة فقط في نقل المطالبات الطبية ونقل تعاملات شركات التأمين بجميع أنحاء المملكة في خطوة تعزز التطور التقني للتعاملات البريدية السريعة للعملاء.

وتأتي الخدمة الجديدة ضمن تركيز البريد الممتاز على الابتكار ومواكبة التطور في مجال البريد السريع مع الاهتمام بمستويات عالية من الجودة البريدية.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها بالمملكة يقدم «البريد الممتاز» خدمة مديكس للقطاع الطبي وقطاع التأمين فقط، حيث يحصل المستخدم على هذه الخدمة من خلال جميع فروع البريد السعودي المنتشرة بالمملكة.

أكد ذلك المهندس سامر ماحي مدير المبيعات وتطوير المنتجات بالبريد الممتاز،وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التطور السريع لخدمات «البريد الممتاز» وتطوير الخدمات البريدية السريعة، وقال: إننا فخورون بطرح الحلول المبتكرة والجديدة لعملائنا.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن الإطار الاستراتيجي للبريد الممتاز الرامية إلى تعزيز التواصل مع عملائنا من القطاع الطبي وقطاع التأمين من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما يأتي هذا التوجه امتدادا لرؤية البريد الممتاز بتقديم حلول بريدية مبتكرة وشاملة لعملائه، وأضاف قائلاً إن هذه الخدمات البريدية الجديدة هي أحد تلك الابتكارات والحلول.

وحول خدمة مديكس، أوضح الماحي أنها ستمكن العملاء من تنفيذ العديد من الخدمات حيث أنها خدمة مسبقة الدفع تصل خلال 24 ساعة مع إمكانية تقفي الأثر مما يساهم وبشكل فعال في توفير الوقت والمال على الجهات المستفيدة من الخدمة، حيث تم تشغيل الخدمة مع مستشفى المملكة بالرياض وشركة الإتحاد التجاري للتأمين.

يشار إلى أن البريد الممتاز كان قد أطلق العديد من الخدمات المتخصصة «جامعي ومريح» حيث يتم التعامل مع اغلب الجامعات السعودية في قبول وثائق الطلبة والطالبات عن طريق مكاتب البريد الممتاز السعودي بالمملكة هذا بالإضافة إلى العديد من الجهات الحكومية الأخرى والتي تقدم خدماتها عن طريق «البريد الممتاز» كبنك التسليف والادخار وهيئة الاستثمار وهيئة المهندسين السعوديين وهيئة التخصصات الصحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة