ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بمشاركة كبار الرعاة ورعاية الجزيرة الإعلامية
انطلاق «المعرض السعودي للفنّ والأزياء» الأحد المقبل

رجوع

تنطلق فعاليات «المعرض السعودي للفنّ والأزياء» الذي تنظمه مجلة «ايت» يوم الأحد 3 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع أول 1434 هـ، لتعزّز المشهد الفنّي والثقافي في مدينة الرياض عبر استضافة أهمّ الفنّانين ومصمّمي الأزياء والمجوهرات والشركات العالمية العاملة في مجال التجميل والعناية بالذات.

ويستمر المعرض لمدّة ثلاثة أيام في قاعة «نيارة» - الرياض، لإتاحة الفرصة أمام الزوّار للتعرّف على مختلف المعروضات والفنون الراقية، ويفتح أبوابه أمام الزوّار عند السادسة مساء يوم الأحد 3 فبراير ويستمرّ حتّى الحادية عشرة مساء. أمّا خلال اليومين التاليين، فسيكون المعرض مفتوحاً خلال الفترة الصباحية (من العاشرة صباحاً حتّى الواحدة ظهراً) والفترة المسائية (من الخامسة مساء حتّى الحادية عشرة مساء). ولم يكن هذا المعرض لينطلق بهذا الزخم، تماماً كما العام الماضي، دون التعاون مع كبار الرعاة الذين يؤمنون بالرسالة الفنّية والثقافية للمعرض ويدعمونها إلى أقصى الحدود.

وتعاونت مجلة «ايت» مع مجموعة من أهمّ المؤسسات والشركات العاملة في المملكة العربية السعودية لإنجاح «المعرض السعودي للفنّ والأزياء»، وأولها «مجموعة عذيب - إدارة التنمية الإجتماعية» كراع ماسي. فهذه المجموعة لديها رؤية خاصة تتمثّل بالعمل على تطوير التنمية المستدامة وإتاحة الفرص القيّمة للمجتمع الوطني كي يدرك التغيّرات الكبيرة والإيجابية في مجالات التعليم والتدريب والصحّة وروح المبادرة. أمّا الراعي الفضي الأول فيتمثّل بـ»شركة الدواء للخدمات الطبّية المحدودة» التي تُعتبر من الشركات المتميّزة العاملة في مجال الرعاية الصحّية واستيراد وتوزيع وتسويق الأدوية والمستحضرات الطبّية والعشبية. فيما الرعاية الفضية الثاني فهي لـ»مؤسسة الوسائل الذكية» المتخصّصة في مجال الأعمال السمعية والمرئية وتأمين المعدّات ومواد الإضاءة.

رعايات متخصصة

ويُشارك تسعة رعاة إضافيين في تنظيم «المعرض السعودي للفنّ والأزياء»، وكلّ واحد منهم متخصّص في مجال مختلف عن الآخر، فيؤمّن الرعاية التي تتناسب مع طبيعة عمله. والبداية مع راعي الضيافة المتمثّل بشركة «هناد»، وهي تضمّ نخبة من الامتيازات العالمية التي تشمل «بوتيك لونوتر» و»كافيه لونوتر» و»بي تو بي» ومطعم «لوروليه دولا انتركوت» في المملكة. كما تسعى هذه الشركة للحصول دائماً على امتيازات عالمية ذات صلة بصناعة المأكولات والمشروبات، خصوصاً المطاعم ذات السمعة العالمية الراقية والجودة العالمية. أمّا راعي الضيافة الثاني في صالة السيدات فهو فندق ومنتجع «لوذان» المخصّص للسيّدات، حيث توفَّر لهن كلّ الخدمات بهدف مساعدتهن على إعادة توازن الطاقة وضمان الحصول على الاسترخاء الكامل وعيش تجربة استجمام ممتعة. وتشارك مؤسسة «العناية التكاملية للتجارة» (إن كير) كراع للفنّ والجمال، وهي تهتم بتجارة الجملة والتجزئة في المستحضرات والأدوات الطبّية التجميلية. كما يحضر راعيان فنيان مشاركان، أولهما مجموعة «عين رأت» للفنّ التشكيلي والتصوير الضوئي، التي قامت بتأسيسها فنّانات تشكيليات ومصوّرات فوتوغرافيات سعوديات يشهد لهن بالتميّز والنشاط الاجتماعي البارز. والراعي الفنّي الثاني هو معهد المهارات والفنون الذي يُعتبر أول معهد متخصّص في التعليم والتدريس واكتساب المهارات في مجالي الأزياء والفنون.

رعاية تسويقية

الرعاية الإعلامية الخاصة بالمعرض تؤمّنها صحيفة «الجزيرة» الصادرة عن مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر، ويكتب فيها نخبة الكتّاب المحليين والعرب الذين جذبت كتاباتهم العديد من شرائح المجتمع السعودي. فيما يقدّم موقع «إيف أرابيا» الرعاية الإلكتروني للمعرض، وهو بوابة رقمية إعلامية تهتم بالمرأة العربية ومختلف اهتماماتها. ومن ناحية الرعاية الإعلانية، تحضر شركتان ذات خبرة طويلة في هذا المجال. فمن جهتها عملت شركة «آت ادفيرتايزينغ» خلال السنوات السبع الأخيرة على تقديم خدمات إعلانية متكاملة ساهمت في تطوّر صناعة الإعلان في المملكة، وهي تتميّز بخدماتها الاحترافية وفريق عملها المبدع. أمّا شركة «سمارت إيماج» للدعاية والإعلان فتتخصّص بالعديد من الخدمات مثل تصميم البطاقات لجميع المناسبات وطباعتها باستخدام العديد من الخامات الفخمة التي تناسب الأذواق الراقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة