ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فيما يكرم سموه المتفوقين بتمير
الأمير فيصل بن عبد الله يطلق وقف جائزة إبراهيم السلطان للتفوق والإبداع

رجوع

تمير - الجزيرة:

يرعى صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود وزير التربية والتعليم يوم الاثنين القادم حفل إطلاق وقف جائزة إبراهيم السلطان للتفوق العلمي بتمير وافتتاح مقر الجائزة وتكريم طلاب الموهبة والإبداع بالمجمعة وسدير، كما سيكرم سمو وزير التربية والتعليم الطلاب المتفوقين بقطاع التعليم بتمير والمراكز المجاورة لها.

هذا وقد عبر أهالي تمير والطلبة المتفوقون وزملاؤهم بكافة المراحل التعليمية عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن عبد الله آل سعود على رعايته وتشريفه لإطلاق وقف جائزة إبراهيم السلطان وتكريم أبنائه الموهوبين والمبدعين والمتفوقين. وقالوا إن تشريفه شرف ووسام على صدور الجميع في اهتمامه بأبنائه الطلبة والالتقاء بهم وتكريمهم على جهودهم وتحصيلهم العلمي وتنمية مواهبهم والتي ستكون حافزاً بإذن الله لبذل المزيد من العطاء والتفوق.

كما عبر المواطنون والمتفوقون عن شكرهم للشيخ إبراهيم بن عبد المحسن السلطان على دعمه واهتمامه بجائزة التفوق والإبداع (السابعة عشرة) والتي حققت أهدافها ولله الحمد في تكريم المبدعين والموهوبين والمتفوقين ونوهوا بجهود مؤسس الجائزة وداعمها والتي ساهمت ولله الحمد في تكريم أعداد كبيرة من أبناء وطنه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة