ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تنظِّمها أمانة الرياض بالتعاون مع المؤسسة التعليمية للأنفاق الأحد
م. المقبل يفتتح الدورة التدريبية للسلامة أثناء تنفيذ الأنفاق

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يرعى معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل صباح الأحد القادم الدورة التدريبية تحت عنوان (السلامة أثناء تنفيذ الأنفاق للنقل الحضري.. التي تنظّمها الأمانة بالتعاون مع المؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض ITACET بقصر طويق للاحتفالات بحي السفارات.

ويقدمّ لهذه الدورة خبراء من المؤسسة التعليمية للأنفاق والمنشآت تحت الأرض وجمعية الطرق الدولية والاتحاد الدولي للطرق والاتحاد الدولي للنقل العام. وتهدف هذه الدورة الموجهة للمختصين في مشاريع الطرق وتصميمها وتشغيلها وصيانتها إلى تدريب المشاركين وإطلاعهم على أحدث الوسائل اللازمة لتوفير عوامل السلامة أثناء تنفيذ الأنفاق للنقل الحضري وطلب المسؤولين عن الدورة من الذين يودون المشاركة تعبئة نموذج التسجيل من موقع www.itacet.org.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمانة حرصت على تنظيم هذه الدورة من أجل الاستفادة مما يتم طرحه والاستفادة من وجود هؤلاء الخبراء المختصين وتمكين نخبة كبيرة من المهندسين والمختصين السعوديين للمشاركة فيها. وبهذه المناسبة أعرب المهندس سويلم السويلم مدير عام الدراسات والتصاميم في أمانة منطقة الرياض عن شكره وتقديره لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل على رعايته لهذه الدورة واهتمامه بها، مما كان له عظيم الأثر في نفوس الجميع وحث المهندس السويلم المهندسين السعوديين على ضرورة المشاركة في هذه الدورة لأهميتها وتحقيق الاستفادة المنشودة منها بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة