ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزعيم يفقد زعامته!!
عبد العزيز العيسى

رجوع

من رأى حال الفريق الهلالي أصبح يشفق عليه - بغض النظر عما حدث في مباراته أمام جاره النصر - ويتساءل أيعقل أن يكون هذا بطل آسيا وسيد أسياد آسيا يوما ما؟

إذن أين الخلل؟ وما هي المشكلة؟ وكيف أصبح حملاً وديعاً بعد أن كان أسداً جسوراً؟ لا يهاب الفرق، بل كل الفرق تعمل له حساباً!

** الشلهوب خارج تمثيل الفريق وهو روح الفريق وآخر من بقي من عهد العمالقة المرعبين! هل هذا منطق وهو الذي يستطيع اللعب شوطين إضافيين على الأصليين؟ من كمبورايه هذا؟! لقد بعثر قوة الفريق الهلالي!

** سمو الأمير بن عبدالرحمن بن مساعد سنواتك الأربع الأولى كانت جداً مميزة وبعدها ليس هناك أمر يدعو لعودة الفريق لسابق عهده! آمل أن تتدخل وبشكل عاجل بإعادة هيبة الفريق التي سلبت وأنت خير من يقوم بمثل ذلك. هل السبب إما جيرتس وإلا فلا؟ من قال مثل هذا الكلام؟

** الهلال فريق يساعد على بروز مدربين، أولئك المدربون الذين يعرفون كيف يقومون بتوظيف اللاعب الجيد في مكانه، أما كمبوريه أرى أنه فشل في عملية توظيف اللاعب؛ ففي كل مباراة يجرب! وكذلك اللاعب المحترف الكوري لا يمكن أن يقدم مستوى مرضياً.

من أول مباراة العام الماضي مع أول افتتاحية مع هجر بالأحساء قلت لا يمكن أن يقدم شيئاً، وإن قال أحد ما أن اللاعب يسجل، أقول أي لاعب يمكن أن يسجل ولكن انظر لطريقة تسجيله! إما بالخطأ أو خارجة وتصدم وتدخل وإما.. وإما والكثير من الأخطاء! اللاعب لا يملك مهارة ولا حتى حساً تهديفياً وليس هو وحده بل حتى ياسر القحطاني لم يعد يقدم المطلوب، فقد نال ما يكفي فيما مضى ولكن الوقت الحالي ليس هناك ما يشفع له.

** الكلام كثير جدا ولكن أعتقد آن الأوان للتدخل السريع في إنقاذ ما يمكن إنقاذه فليس الاستثمار ببيع عقود اللاعبين المرتفعة أنجع من الاستقرار الفني للفريق. من غير استقرار لن تقوم للفريق قائمة ولن يعود من الفرق الكبيرة، فالماضي لا يعود أبداً.

- العيون

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة