ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شن هجوماً على أمين عام لجنة المنشطات وطالبه بالاستقالة والتوجه للمدرج
فيصل بن تركي : حققنا فوزاً مستحقاً على الهلال ولن نفرح لأن القادم أهم

رجوع

متابعة - عيسى الحكمي:

بارك الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لجماهير فريقه الانتصار الدوري على الغريم الهلال بهدف محمد السهلاوي مشيرا إلى أن فريقه استحق النقاط الثلاث بالعطاء الميداني الذي قدمه رجاله في الميدان وبفكر مدربه الذي منح الفرصة والثقة للعناصر بما فيها الجديدة التي قادت الفريق للنتيجة.

وأضاف في تصريح فضائي للرياضية السعودية بعد المباراة:لن نفرح كثيرا بالفوز، فقد انتهت المهمة، سيكون تفكيرنا القادم على الأهم وهو مباراة الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد.

وأشاد الرئيس النصراوي بما قدمه الشاب أيمن فتيني مؤكدا أن الأخير من أهم مكاسب المباراة وكان عند حسن ظن ونظرة مدربه الذي منحه فرصة مستحقة ليكون من نجوم الديربي.

وحول أهداف النصر في الدوري أكد الأمير فيصل أن التقدم أمر جيد، لكن الهدف في المقام الأول على حد قوله هو ضمان مقعد في دوري أبطال آسيا والتقدم نقطيا في البطولة ،وتمنى أن يفصل التعادل اليوم بين الفتح والشباب ،مبينا أن الاهتمام يتوزع على الاستحقاقات الأخرى ككأس ولي العهد الذي بلغ فيه نصف النهائي وكذلك كأس الاتحاد العربي الذي بلغ فيه ربع النهائي.

وشن رئيس النصر هجوما جديدا على بدر السعيد أمين عام لجنة الرقابة على المنشطات مبينا أنهم في النصر علموا بشكل قاطع أن السعيد قام بتزويد لجنة الانضباط بخطاب يوم أمس «الأربعاء» يتهم فيه حسين عبد الغني قائد النصر بالتلفظ على كوادر الكشف في مباراة النصر والأهلي في 21 يناير بغرض إيقاف اللاعب عن لقاء الهلال.

ومضى يقول:لم تنطل محاولة السعيد على لجنة الانضباط،خاصة وأن النصر لعب بعد مباراة الأهلي مباراة أمام التعاون، لذا أطالبه إذا كانت ميوله هلالية ونحن نعرف ذلك بالاستقالة والجلوس في مدرجات الهلال وتشجيعه.

وأكد أنهم لن يسكتوا في النصر وسيرفعون شكوى على السعيد،كما طالب الدكتور صالح القنباز رئيس لجنة الرقابة على المنشطات بالاستقالة إذا لم يستطع السيطرة على لجنته.

وفي ختام تصريحه تمنى التوفيق للاعبي النصر الجدد المنضمين للمنتخب «هوساوي وغالب» وتمنى أن يحالف الاختيار السهلاوي في قادم الاستحقاقات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة