ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محلل «الجزيرة» القانوني:
الألماني أغفل ركلتي جزاء للهلال .. الأولى للدوسري والثانية للقحطاني

رجوع

الجزيرة - الدمام:

قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الوادعي إن الحكم الألماني تورستن كنهوفر لم يظهر بالشكل المطلوب فنياً خاصة فيما يخص تفسير وتطبيق مواد اللعبة، حيث كان عليه احتساب ركلتي جزاء للهلال الأولى في الدقيقة 58 و30 ثانية عندما قام لاعب النصر محمد السهلاوي بإعاقة مهاجم الهلال سالم الدوسري واستخدم السهلاوي قدمه اليمنى في الإعاقة، موقف كان ممتازا والرؤية كانت واضحة له، والركلة الثانية غير المحتسبة للهلال كانت في الدقيقة 86 و9 ثوان عندما قام مدافع النصر محمد حسين بركل ووضع رجله اليمنى على الرجل اليمنى لياسر القحطاني مهاجم الهلال موقف الحكم في هذه الحالة لم يكن مثل الحالة السابقة، وكان الواجب عليه احتساب ركلتي جزاء.

الحكم لياقته جيدة ومواقفه وتحركاته سليمة ما عدا الحالة التي حصلت في الدقيقة 86 و9 ثوان كان من الأفضل النزول إلى الجهة اليسرى، فيما يخص العقوبات الإدارية كانت مستحقة وكان متواصلاً مع مساعديه ومنتبهاً لإشاراتهم.

شخصيته بارزة ومظهره كان لائقاً وكان هادئاً. المساعدان ماركوس هاكو وكريبتيان قاما بواجبهما واستطاعا ضبط حالات التسلل بالشكل المطلوب، الحكم الرابع عبدالعزيز الفنيطل قام بواجبه واستطاع ضبط المنطقة الفنية.

الحكم يستحق 7.5 من 10، والمساعد الأول 8.2 من 10، والمساعد 8.2 من 10.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة