ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الهلال دخل في نقاش حاد مع إعلامي .. في المؤتمر الصحفي:
كومبواريه: نستحق الخسارة.. النصر صعّب المباراة.. ومستوى نامي يعجبني!!

رجوع

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى الفرنسي انتوان كمبواريه مدرب الهلال حسرته على خسارة فريقه لمباراته الدورية من أمام النصر .. وقال: متألم جدا للخسارة ، وأعتقد بأنها مستحقة وذلك لعدم ظهورنا بالمستوى المطلوب وعدم اسثمارنا للفرص المتاحة أمام المرمى النصراوي وأعتقد بأن سيناريو المباراة جعلها صعبة علينا ، حيث إن البداية النصراوية القوية تسببت في الضغط علينا فيما تبقى من وقت المباراة .

ودافع كمبورايه في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة عن لاعب الفريق محمد نامي مشيدا بمستواه في المباراة.

وبخصوص تبديلاته في المباراة أكد المدرب الهلالي أن تغييره للخطة دعاه لسحب سالم الدوسري والاعتماد على 3 محاور (الفرج ، القرني ، بوليفار ) خلف المهاجمين الثلاثة.

هذا ودخل كمبواريه في نقاش حاد مع أحد الصحفيين بعد استهزائه بسؤال الصحفي عندما قال :هل هذا سؤال أم ثلاثة أسئلة ؟!

في المقابل امتدح كارينيو مدرب النصر الروح الكبيرة التي لعب بها لاعبوفريقه في المباراة وتطبيقهم الدقيق لخطته المحكمة، وأضاف:واجهنا فريقا كبيرا وبيننا وبينه فارق نقطي كبير وسعيدون بتمكننا من الفوز عليه، وبالنسبة للمباراة فريقنا خسر الاستحواذ على الكرة بعد الهدف وهذا امر طبيعي لأن المنافس كان يرغب في العودة للمباراة ولم نتمكن من استعادة السيطرة على الكرة إلا بعد دخول اللاعب عبده عطيف.

وفي رده على سؤال «الجزيرة « المتعلق بسبب تركيزه على الجهة اليمنى الهلالية أوضح كارينيو أن تقدم الظهير الهلالي للأمام ووجود فراغات خلفه قاده لذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة