ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فنون تشكيلية

احتفى بأعضائه ممن تلقوا دورات تشكيلية
فرع جمعية التشكيليين بمكة يكرم الفنان أحمد منشي

رجوع

أقام فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمكة المكرمة بالتعاون مع النشاط الثقافي بنادي الوحدة الرياضي يوم أمس بصالة الفنون التشكيلية بنادي الوحدة حفل تكريم للفنان الناقد أحمد طيب منشي.

أوضح ذلك الأستاذ صديق واصل مدير فرع مكة المكرمة وقال: يأتي هذا التكريم لأحد من أهم وابرز فناني مكة المكرمة في المجال الفني والنقدي ضمن فعاليات البرنامج العام الجديد 1434هـ للنشاطات الجمعية وهدفنا من تنظيم هذه الحفلة هو تكريم المبدعين وتعزيز التواصل بينهم والاستفادة من خبرات المختلفة وعرض تجاربهم الفنية وتوثيقها.

كما أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الأستاذ علي داود ومدير عام الإدارة العامة للهيئات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والقائمين فيها وسعادة الأستاذ محمد البراك لدعمهم المتواصل للجمعية وللنشاط الثقافي بالنادي.

تضمن الحفل عرضا مرئيا للسيرة الفنية وعرض مجموعة من أعمال الفنان الضيف وورقة عمل تشكيلية بعنوان الممارسة التشكيلية في المملكة العربية السعودية ( النشأة - الواقع - نظرة مستقبلية)، حيث تضمن مقدمة مختصرة عن الطابع الاجتماعي والثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي والعوامل التي أسهمت في بروز الممارسة التشكيلية وواقع الفن بالمجتمع وحول وضع الفنان من الناحية الاجتماعي والعلمي والثقافي ورواد ورموز الفن التشكيلي السعودي وابرز الفنانين وتفعيل دور الفن بما يخدم المجتمع.

وبعد ذلك تم تكريم الفنان الناقد أحمد طيب منشي وتكريم الفنانين الفائزين بورش العمل للدورات السابقة كل دورة بالألوان الاكريليك ودورة فن الجرافيك ودورة الألوان المائية ودورة الرواشين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة