ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

stc تقدم خدماتها لرجال الأعمال جواً على طيران السعودية

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

دشنت الاتصالات السعودية بمعرض الشرق الأوسط للطيران الخاص في دبي, بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي طيران السعودية الخاص SPA إحدى الشركات التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية التطبيق الترفيهي على أجهزة الآيباد Inflight Entertainment System والمزمع تزويد رحلاتها الخاصة به على متن أسطولها، لتصبح بذلك أول شركة طيران خاص عربية تقدم هذا التطبيق.

هذا ويتضمن البرنامج العديد من المواصفات منها: القرآن الكريم. دعاء السفر صوت وصورة. التعريف بالشركة. أنواع الطائرات التي تقوم بتأجيرها شركة طيران السعودية الخاص. بطاقة الأمن والسلامة الخاصة بطائرات السالكون والهوكر. أحدث أخبار طيران السعودية الخاص. اختيار العميل صحيفته اليومية من بين أكثر من 2500 صحيفة إلكترونية متنوعة اللغات. البرامج الصوتية والمرئية. قائمة ألعاب مختارة. عمل ملف شخصي للعميل أو تحديث ملفه السابق. حساب المسافات بين المطارات. الشركاء كالفنادق والسيارات الفاخرة مزودة بالصور عالية الجودة ويمكن من خلالها الحجز والتواصل مع الفنادق أو شركة السيارات عبر وسيلة اتصال بجهة مخصصة لتلبية رغباتهم. طلب رحلة جديدة. تقييم العميل لرحلته الخاصة. يقدم البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية.

علما أن الاتصالات السعودية شريك إستراتيجي للعديد من الشركات والهيئات في القطاعين العام والخاص لتنفيذ مشاريع تطوير البنية التقنية التي تستهدف زيادة مستوى الأداء وتعزيز الإنتاجية والقدرات التنافسية على الصعيد المحلي والإقليمي، من خلال توقيعها اتفاقيات عديدة أكدت من خلالها الثقة الكبيرة التي تتمتع بها في أوساط سوق المال والأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة