ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

رعى حفل أهالي الدرب بمناسبة زيارته
أمير منطقة جازان يدشن ويضع حجر أساس مشروعات بمليار ريال

رجوع

جازان - إسماعيل مسملي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بأن زيارته التفقدية لمحافظة الدرب الحالية تأتي لبحث احتياجات أهالي المحافظة من مشروعات تنموية وخدمية في شتى المجالات.

ونوه سموه بما تشهده المنطقة من إقبال متزايد كل عام من قبل الزوار والسياح مبدياً إعجابه بما أنجز من مشروعات بشاطئ الشقيق وشاطئ السميرات السياحين التابعين لمحافظة الدرب وغيرهما من المواقع السياحية بالمنطقة.

وجدد الأمير محمد بن ناصر في ختام تصريحه الدعوة لرجال الأعمال للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة في شتى المجالات السياحية والاقتصادية والصناعية والزراعية وغيرها من المجالات، راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع لكل ما فيه خير ورفعة الوطن وخدمة المواطن. جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل أهالي محافظة الدرب بمناسبة زيارته للمحافظة والذي أقيم بساحة الاحتفالات بالقرية الشعبية بالدرب. وفور وصل سموه لمقر القرية الشعبية تجول على معرض التراث الشعبي بمحافظة الدرب والمعرض التمريضي وحملة التبرع بالدم والتوعية بأضرار السكري وأمراض الدم التي ينفذها مستشفى الدرب العام وذلك ضمن مهرجان الدرب السياحي.

واستمع سموه لشرح مفصل عن الفعاليات والبرامج التي تنفذ خلال المهرجان من عروض وأناشيد وفنون شعبية وغيرها من البرامج الترفيهية وبرامج الأسرة والطفل والتراث والثقافة والتسوق.

وأشار محافظ الدرب غازي الشمري، إلى أن إجمالي ما دشّن ووضع حجر الأساس له من قبل سمو أمير المنطقة خلال الزيارة بلغت أكثر من مليار ريال تعد ثمرة تخطيط ومتابعة سموه الكريم، مشيراً إلى أن المحافظة ستشهد خلال الثلاث سنوات القادمة مشروعات كبيرة ستمكنها من منافسة أفضل المحافظات على مستوى منطقة جازان.

وعبر أمير منطقة جازان في ختام الحفل والجولة التي قام بها سموه لمحافظة الدرب والمراكز التابعة لها عن سعادته بما شاهده وما دشن ووضع حجر الأساس له من مشروعات تنموية وسياحية بالدرب ومراكزها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة