ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة جازان تشارك في معرض القاهرة للمرة الثانية

رجوع

القاهرة - سجى عارف:

يضم الجناح السعودي المشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ44 للعام 2013م خلال الفترة من 23-1 إلى 5-2 عدداً من الجهات المشاركة التي يصل عددها إلى 56 جهة، منها 18جهة حكومية، تتمثل في وزارة التعليم العالي والثقافة والإعلام والشؤون الإسلامية، إضافة إلى الجامعات الحكومية والمكتبات العامة. ويصل عدد الجهات الخاصة إلى 38 جهة، تقع على مساحة 3000 متر مربع. وتشارك جامعة جازان بوصفها جهة حكومية، تتميز بتنوع مؤلفاتها وجودة طباعتها وحسن تنظيمها، كما تقوم الجامعة بتوزيع الهدايا التذكارية من الأقلام والميداليات التي تحمل شعار الجامعة ومنشورات الجامعة والصحيفة الدورية لها على زوار الجناح، إضافة إلى وجود وفد من الجامعة بصورة مستمرة، يقوم بالتعريف بالجامعة ومميزاتها من الكتب العلمية التي يؤلفها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والمشاركة في عدد من المعارض المحلية والدولية.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية للجامعة خلال الجناح السعودي بمعرض القاهرة للكتاب. وتعرض الجامعة 54 عنواناً من أحدث إصداراتها، منها الرسم الهندسي لطلاب وطالبات كليات الفنون والتربية الفنية وكتاب البناء الفني في الرواية السعودية وكتاب البطل في الرواية السعودية للدكتور حسن حجاب الحازمي، إضافة إلى كتاب نظام التعليم بالمملكة العربية السعودية الواقع والمأمول وكتب أخرى في الأحوال الشخصية والشريعة الإسلامية.

ويرأس وفد الجامعة الدكتور ناصر محمد الحازمي عميد شؤون المكتبات وكل من علي حسين مطشش رئيس قسم المعارض والتزويد وحسن يحيى شنيبي رئيس قسم الفهرسة وماجد يحيى حكمي بقسم الفهرسة، وأخيراً محمد مباركي من خدمات المستفيدين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة