ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فتح بوابة القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أعلن المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء عن فتح بوابة القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثالث لعام 1433/ 1434هـ. وأوضح مدير المعهد المهندس سعد البودوخي بأن القبول سيكون في أربع برامج تدريبية هي: المعدات الثقيلة، التمديدات الصحية، النجارة العامة، والتبريد والتكييف، وهذه البرامج لحاملي شهادة الكفاءة المتوسطة.

وأضاف البودوخي بأن الراغبين في التسجيل يُمكنهم الدخول على أيقونة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa بوابة القبول والتسجيل، وأهاب بالمتقدمين تحري الدقة والتأكد من صحة المعلومات في تعبئة نموذج القبول الإلكتروني. من جانبه بيَّن وكيل المعهد لخدمات المتدربين بالمعهد المهندس عبد الرحمن بن موسى الذكر الله متطلبات التقديم على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفق القرارات الصادرة بهذا الشأن، أن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة المتوسطة، ألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها، أن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له، أن يكون متفرغاً للتدريب، ويجوز قبول الموفد أو المرشح من القطاع العام أو الخاص شريطة حصوله على موافقة مرجعه وتفرغه للتدريب، وأن يستوفي الشروط والوثائق المحددة وقت التقديم.

وبيَّن المهندس الذكر الله بأنه يصرف للمتدرب المنتظم في التدريب مكافأة شهرية مقدارها (800) ريال، ويحصل الخريج على دبلوم المعهد الصناعي الثانوي المطور والمصنَّف من قِبل وزارة الخدمة المدنية على المرتبة الخامسة (الدرجة الأولى)، وتمنح الأولوية لخريجي المعهد للقبول في الكليات التقنية بالمملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة