ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة جازان تشارك القوات البرية في مكافحة المخدرات والتدخين

رجوع

جازان - سجى علاقي:

في طور التعاون المشترك بين جامعة جازان والقوات البرية بالمنطقة في مجال مكافحة المخدرات شارك مركز أبحاث المؤثرات العقلية بالجامعة في المعرض الثاني لمكافحة المخدرات والتدخين والذي تشرف على تنظيمه إدارة الشؤون الدينية للقوات البرية وذلك تحت شعار (خطوة للتغير). وقد افتتح قائد المنطقة الجنوبية للقوات البرية اللواء عبدالله العمري، المعرض بحضور رئيس جمعية التوعية بأضرار القات الشيخ علي العامري، وعدد من الشخصيات البارزة في المنطقة في مجال مكافحة المخدرات.

وضمن فعاليات الافتتاح قام عميد البحث العلمي بالجامعة ومدير مركز أبحاث المؤثرات العقلية الدكتور رشاد السنوسي، بإلقاء ندوة أشار من خلالها إلى أولويات المركز والبرامج التوعوية التي يقدمها لخدمة أبناء المنطقة لتوعيتهم بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية.

ومن جهته أشاد اللواء العمري بما تقدمه جامعة جازان من جهود ممثلة في معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور محمد ال هيازع؛ لخدمة أبناء المنطقة في الجانب التعليمي والتوعوي، وعبر عن سعادته البالغة بتأسيس الجامعة لمركز بحثي متخصص في مجال المؤثرات العقلية منوها عن أهمية تلك الأبحاث للقضاء على آفة المخدرات والحد من انتشارها في المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة