ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عقد الاجتماع الأول لمشروع مجتمع القيم النبوية بتعليم الأحساء

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية خلود الكليبي الاجتماع الأول لمشروع «مجتمع القيم النبوية» بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للمشروع عبدالرحمن الملحم المشرف التربوي بإدارة التخطيط والتطوير وكافة أعضاء اللجنة من البنين والبنات.

حيث عرفت الكليبي بالمشروع والذي يقوم على نشر القيم الفضلى وربطها بالنبي صلى الله عليه وسلم، مشيرة إلى أن بذرة المشروع انطلقت من تعليم مكة المكرمة منذ عام 1429 هـ الذي قام بنشر فكرته، مشيدة بدور تعليم مكة في دعم تعليم الأحساء ومبادرته في طباعة حقائب خاصة بالمشروع تم إهداؤها للإدارة ليتم الاستفادة منها في مدارس تعليم الأحساء.

وقد أوضحت أن هذا المشروع مشروع تتكامل فيه أدوار كافة الإدارات التوعية الإسلامية، الإشراف التربوي، النشاط الطلابي، الإعلام التربوي، التوجيه والإرشاد وتتوحد الجهود بدلاً من تشتتها وتضاربها، مذكرة بأن دور إدارة التخطيط والتطوير تتسنم المشروع في مرحلة حضانته وهي الإدارة المعنية بالتخطيط لانطلاقة المشروع والاستفادة في مجال التخطيط بخبرة إدارية.

وسينطلق المشروع في عينة من المدارس يستمد مادته من الحقائب الخاصة بالمشروع توضع فيه المعايير لقياس أثر تطبيق المشروع على الطلاب والطالبات وتأهيل فريق تدريب ذي كفاءة وتميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة