ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زيارة مفاجئة لمدير عام التمريض لمركز صحي الضاحي

رجوع

بريدة - الجزيرة:

أكدت مدير عام التمريض بوزارة الصحة الدكتورة إلهام سندي، أن مركز صحي الضاحي في مدينة بريدة ممثلاً بإدارته وموظفيه مثال يجب أن يحتذى به لما يتحلون به من حسن الخلق والولاء لمهنتهم ومحبتهم للعمل ورغبتهم الأكيدة في خلق مجتمع خال من الأمراض بتطبيقهم للبرامج التثقيفية وحرصهم عليها.

وأعربت سندي عن سعادتها بهذه الزيارة ومشاهدتها مركزاً يقدم الرعاية الصحية الأولية بهذا الشكل والتنظيم وتفعيلهم للبرامج بشكل منظم ومستمر، وقدمت شكرها لمدير مركز صحي الضاحي الأستاذ هادي العنزي على المجهود الذي يقدمه هو وزملاؤه بالمركز.

كما قدمت رئيسة قسم التعليم المستمر الأستاذة جيهان الجميعة شكرها لإدارة المركز على الجهد الرائع الذي يقدمونه في خدمة المريض.

جاء ذلك في زيارة قام بها وفد من وزارة الصحة ممثلاً بمدير عام التمريض بالوزارة الدكتورة إلهام أحمد سندي، ترافقها رئيسة التعليم المستمر بالوزارة ضمن الزيارات التي يقومون بها لعدد من المرافق الصحية بالقصيم.

وأكد مدير التمريض بصحة القصيم الأستاذ صالح السعيد المرافق للوفد الزائر أن زيارة الوفد لمركز صحي الضاحي جاءت ضمن الزيارات المفاجئة للمرافق الصحية وأن ما يقدمه المركز أنموذج رائع في تقديم خدمة مميزة للمرضى ورسائل تثقيفية وتوعية للمجتمع منحت مركز صحي الضاحي الأفضلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة