ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الإعلام اليمني يزور جامعة نايف
الوزير العمراني ينوه بجهود جامعة نايف في مجال الإعلام الأمني

رجوع

قام صباح أمس الخميس 19-3-1434هـ معالي السيد: علي أحمد العمراني وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية بزيارة إلى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، حيث كان في استقباله معالي أ.د. عبد العزيز بن صقر الغامدي رئيس الجامعة ود. جمعان رشيد بن رقوش نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وقُدم لمعاليه في بداية الزيارة شرح عن مهام الجامعة ومناشطها وإنجازاتها في مختلف مجالات الأمن على الصعيد الإقليمي والدولي، كما تم خلال اللقاء بحث تطوير التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة في مجال الإعلام الأمني الذي توليه الجامعة عناية خاصة في إطار مفهوم الأمن الشامل الذي تتبناه الجامعة.

وقد قام معالي الوزير الذي رافقه خلال الزيارة القائم بالأعمال اليمني بالرياض أ. أحمد عبده الجرادي، وأ. طارق الشامي رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ للأنباء، والوفد المرافق لمعاليه بجولة شملت كليات الجامعة، ومعارضها، واستمعوا إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها لتطوير الأجهزة الأمنية وتزويدها بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية سعياً نحو رفع كفاءة منتسبيها لمواجهة متطلبات العصر.

وأعرب معالي وزير الإعلام اليمني في ختام الزيارة عن شكره للجامعة لإتاحة فرصة الاطلاع عن كثب على بيت الخبرة الأمنية العربية، ونوه بالدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في سبيل تحقيق الأمن العربي بمفهومه الشامل خاصة في مجال الإعلام الأمني، كما أشاد معاليه بما وصلت إليه الجامعة من مستوى علمي متقدم في مجالها على الصعيد الإقليمي والدولي، وأكد أن جامعة نايف تعد أحد النماذج المشرفة للتعاون والعمل العربي المشترك، وأحد المؤسسات الرائدة في مجال تحقيق الأمن عربياً ودولياً.

الجدير بالذكر أن هناك مذكرات تفاهم علمي بين جامعة نايف والعديد من الجامعات ومراكز البحوث اليمنية، كما نفذت الجامعة وتنفذ العديد من المناشط التدريبية في اليمن ويشارك رجال الأمن من مختلف الأجهزة الأمنية اليمنية في الأنشطة التي تنفذها الجامعة بدولة المقر، إضافة إلى الزيارات المتواصلة لوفود أمنية يمنية لمقر الجامعة بالرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة