ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وجهات نظر

بسرعة
فوزان القديري

رجوع

* هناك جملة تقول: «إذا كنت تريد أن تكون من أثرياء الخليج إما أن تكون لاعب كرة في منتخب الإمارات أو تكون ناقة بالسعودية» إذا كان ما يتداوله الناس صحيحاً فهي مصيبة.

هناك خطاب يظهر بين حين وآخر لتصنيف المياه المعبأة التي نشربها، حيث يقول: إن مياه (...) معتمدة رسمياً منذ 25 سنة. والغريب أن هذه المياه لم يبدأ نزولها إلى الأسواق إلا منذ عشر سنوات!

* برنامج الثامنة هو برنامج رائع في روعة مقدمه داوود الشريان لكن هل خلصت أجندة البرنامج لكي يتكلم عن العطارة ومواد تطويل الشعر!

* حلوة اللبن غالية واللي قاعد يتبرع بثلث راتبه من ثلاثة وثلاثين سنة لازم يصير قدوة لنا في هذا الموضوع.

* أربعة عشر اختلافاً بين الصادق والكاذب وتجد معظمها بلغة الجسد ومنها زيغ النظر، استخدام كلمات قليلة، التكرار، التعميم، وغيرها.. إذاً كيف ينجح أساتذة الكذب باختبار كشف الكذب المطور! مجرد تساؤل!!

* الوجبات السريعة.. معروف مضارها وأخطارها والحديث عنها أصبح مكرراً، حيث تسبب ضعف المناعة مما يؤدي إلى سرعة الإصابة بالأمراض والإحساس الدائم بالخمول والضعف..

وكل واحد لديه حرية الاختيار.

* هل تعرف أن الله سبحانه وتعالى وعد أربعة وعود وهي: الشكر لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ ، الذكر فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ ، الدعاء دْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ وأخيراً الاستغفار وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ .. وسلامتكم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة