ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في تصريح خاص لـ«الجزيرة»: مدرب المنتخب الصيني كماتشو:
أخفيت أوراقي أمام تجربة عمان خوفاً من «لوبيز».. والسعودي مجهول بعد ريكارد

رجوع

مسقط - زيد السبيعي:

اعترف مدرب المنتخب الصيني الاسباني كماتشو بأنه أخفى أوراقه المهمة في المباراة الودية أمام المنتخب العماني التي أقيمت عصر الأربعاء بمسقط وقال: عندما شاهدت مدرب المنتخب السعودي الاسباني لوبيز وعملت على إخفاء الأوراق المهمة التي سألعب بها أمام المنتخب السعودي في افتتاحية تصفيات كأس آسيا 2015م، مبيناً بأن المنتخب العماني يشبه إلى حد كبير المنتخب السعودي.

وأكد كماتشو بأن المنتخب الصيني يفتقد لحساسية المباريات الرسمية بعد انتهاء الدوري منذ قرابة الشهرين، بعكس المنتخب السعودي الذي لا زال الدوري فيه مستمرا، بالإضافة إلى لعبهم مباريات رسمية وحساسة في بطولة الخليج التي انتهت بالبحرين مؤخراً، ، لكنني راض عن الأداء البدني للاعبين.

وحول تجربتهم أمام عمان قال: منتخب عمان منتخب كبير ومتطور ويعد من أفضل عشرة منتخبات على مستوى آسيا ومشابه إلى حد كبير لمستوى الأخضر السعودي، بالإضافة إلى أن أغلب لاعبي المنتخب الصيني صغار في السن ولأول مرة يشاركون مع المنتخب ونسعى إلى التجانس التي ستزداد من خلال المباريات الرسمية.

واعترف كماتشو بأن المنتخب السعودي بعد رحيل ريكارد يعد منتخبا مجهول الهوية، مبيناً بأنه كان يخطط منذ شهرين على تكتيك ريكارد لكن الاتحاد السعودي صدمه بتغيير المدرب الهولندي على حد قوله.

وحول اتفاق السعودية والصين على المدرسة الاسبانية قال: المدرسة الاسبانية تعد أفضل مدرسة على مستوى العالم، مبيناً بأن مدرب السعودية خوان لوبيز يعد من أفضل المدربين وخبيرا رياضيا، وستعطي مباراتنا مع السعودية طابعا فنيا كبيرا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة