ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 01/02/2013 Issue 14736 14736 الجمعة 20 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرئيس العام يهنئ صالح بن ناصر على ترشحه لرئاسة مجلس التطوير والتنمية بالفيفا

رجوع

هنأ الأمير نواف ين فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الدكتور صالح بن ناصر النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة على منصبه الجديد في الاتحاد الدولي حيث صدر في اول اجتماع للجنة التنفيذية ترشيح الدكتور صالح بن ناصر لرئاسة مجلس التطوير والتنمية الذي يعتبر من أهم لجان الاتحاد الدولي وقوبل ذلك الترشيح بالإجماع من قبل كافة أعضاء اللجنة التنفيذية.

وقدم الدكتور صالح بن ناصر شكره لسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد مقدراً ذلك الموقف الايجابي المعتاد من سموه في تذليل كافة الصعاب للكوادر الوطنية في الهيئات الدولية. وكان الدكتور صالح بن ناصر ألقى كلمة في حفل افتتاح المجلس بحضور رئيس الاتحاد الدولي رحب فيها برئيس الاتحاد ونواب أعضاء المجلس وقال: إنه عاصر الاتحاد الدولي منذ (25) عاما وعمل في عدة لجان ولازال يرى أن (132) اتحاد وطني من الاتحادات الأعضاء (221) لازالوا في تصنيف الاتحاد الدولي يحتلون الفئة الاولى وأنه من المهم جداً أن يتقلص هذا العدد للوصول إلى الفئة الثانية ثم إلى الثالثة، وقد يصل بعضهم الى المرتبة الرابعة والخامسة حيث إن تصنيف الاتحاد الدولي يعتبر من خمس فئات أعلاها الفئة الخامسة ومجموع هذه الفئة في العالم تصل الى ثمانية اتحادات فقط.

كما اشاد رئيس الاتحاد الدولي بالدكتور صالح بن ناصر وخبرته في هذا المجال الذي يعد من أقدم الاعضاء في الاتحاد .. متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في أعمال المجلس.

وكان قد عقد أول اجتماع لمجلس التنمية والتطوير الذي يضم (16) خبيراً في مجال كرة الطائرة يمثلون جميع القارات الخمس إلى جانب عضوين هما النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي السيد / كرستيفور مارتي هوفيز والدكتور / عمرعلواني النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة وأمين صندوق الاتحاد الدولي نوقش فيه العديد من المواضيع التي تهم اللعبة وسبل تطويرها .. كما سيتم مناقشة التنسيق بين البطولات الدولية والقارية للعبة في اجتماع المجلس القادم الذي سيعقد بإذن الله في شهر فبراير 2013م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة