ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمعرض ديترويت للسيارات
«لكزس» تكشف النقاب عن نسختها المطورة من طراز LF-LC

رجوع

ضمن مشاركتها في معرض ديترويت العالمي للسيارات الذي أنهى فعاليته في 27 من يناير 2013، عرضت لكزس لعشاقها النسخة المطورة لموديل LF-LC الرياضي الكوبيه المتميّز بتصميم مستقبلي متطور وجاذب، واستقطب المعرض كبار مصنعي السيارات في العالم وعشرات الآلاف من عشاق السيارات بجميع أنواعها.

ويواكب هذا الموديل اللغة التصميمية الجديدة للكزس التي انتهجتها مؤخراً من حيث الشبك المغزلي الأنيق Spindle Grille الذي يظهر بوضوح على مقدمة السيارة التي تتميز بانسيابية غير مسبوقة، وبحسب مصدر في لكزس فإنّ هذا التصميم المبهر بمثابة تدشين عصر جديد للشركة سواء من الناحية التصميمية، أو من الناحية الميكانيكية، التكنولوجية والديناميكية.

وترجع بوادر ملامح النسخة الاختبارية لهذا الموديل المبهر مع الكشف الرسمي عن لجيل الجديد من GS لعام 2013 حيث تظهر بوضوح الزوايا الحادة والمنحنيات الأنيقة الرائعة.

وتتميز مقصورة LF-LC بمقاعدها الأنيقة والخشب المصقول والجلد المطعم. وتحتوي على العديد من التقنيات الداخلية مثل شاشة LCD قياس 12.3 لعرض برنامجيّ الملاحة والنظام المعلوماتيّ إلى جانب شاشتيّ تحكّم تعملان باللمس تتحكّم بالنوافذ والمرايا والمقاعد ونظام التكييف الهوائيّ.

ومن الميزات اللافتة في هذا الموديل وجود تقنية جديدة تستغل أشعة الشمس وتحولها إلى طاقة يستفاد منها في تشغيل بعض التجهيزات في السيارة.

الجدير بالذكر أنّ هذا الموديل حاصل على لقب أجمل سيارة اختبارية في معرض ديترويت للعام 2012.

وسيشكّل إطلاق لكزس LF-LC في العام 2015 تحدياً كبيراً لبقية المصنعين لما تتميز به السيارة من تصميم أخاذ مفعم بالتكنولوجيا والابتكارات المذهلة التي تمتلكها لكزس والتي سمحت لها أن تحوز على مكانة متفوقة في عالم صناعة السيارات الفاخرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة