ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي الراعي الرسمي لمهرجان «هيّا جدة»

رجوع

كرم معالي أمين جدة المهندس هاني أبو رأس نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة مساء الاثنين الماضي البنك الأهلي لرعايته الرسمية لمهرجان» هيّا جدة» في نسخته الثانية، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالشراكة مع محافظة وأمانة جدة وفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة لمدة شهر.

وتأتي رعاية البنك للمهرجان انطلاقا من حقيقة راسخة هي انتماء البنك الأهلي لهذا الوطن الغالي وحرصه على دعم التنمية السياحية في مدينة جدة التي تحظى بالكثير من المقومات السياحية التي تُتيح لها فرص المنافسة في اختيارات السائحين الأمر الذي يعزز مكانتها الاقتصادية ويزيد من مقوماتها الجاذبة لمختلف أنواع الاستثمار.

وتسهم رعاية البنك الرسمية للمهرجان في إبراز بطاقاته الائتمانية وما تقدمه من عروض مما ستتيح أيضا لعملائه فرصة التعرف على المزيد من خدمات البنك المصرفية بشكل عام وخدمات البطاقات الائتمانية على وجه الخصوص.

وتسلّم زاهد حمصاني نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي درع تكريم البنك من المهندس هاني أبو رأس.

وأشار أبو راس إلى أن سبب إقامته «هيا جدة» هذا العام نتيجة للنجاح الذي تحقق خلال العام الماضي من ناحية جذب السائحين ، والمستثمرين.

وأضاف أبو راس إن ما يميز مهرجان هذه العام هو تزامنه مع تدشين مرفق حكومي مهم، وهو افتتاح كورنيش جدة الجديد الذي يعد واجهة سياحية مهمة بالمنطقة، وهو سيعزز الحركة السياحية بالتعاون مع أمانة محافظة جدة الذي تسعى لخلق شراكة إستراتيجية مهمة بين القطاع الحكومي والخاص من خلال إقامة هذا النوع من المهرجانات السياحية.

يُذكر أنه بدأت فعاليات مهرجان «هيّا جدة» منذ الأربعاء الماضي 9 يناير في ستة مراكز تجارية كبرى وحملات تخفيضات استهدفت أكثر من مليوني سائح وبمشاركة سبعين مدينة ترفيهية وأكثر من ألفي محل تجاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة