ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ضمن شراكتها الإستراتيجية مع (ساب)
جامعة اليمامة تنظم دورة تدريبية حول استخدام نظام رويترز المالي

رجوع

ضمن سلسة الأنشطة والفعاليات لنادي الإدارة المالية بجامعة اليمامة تم تنظيم دورة تدريبية حول كيفية استخدام نظام رويترز المالي وذلك يوم الأثنين 5 محرم 1434هـ الموافق 19 نوفمبر 2012م لتنمية مهارات الطلاب في الاستثمار المالي بواسطة برنامج حاسوبي متطور.

وقال الدكتور كاسب الرشيدي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية : تسعى جامعة اليمامة على تهيئة بيئة أكاديمية متكاملة تجمع بين العلم النظري والتطبيقي وذلك بإدخال أساليب تعليمية مبتكرة وحديثة، وكذلك بتكثيف استخدام التقنيات الحديثة لاكتساب المهارات المطلوبة في سوق العمل» .

وأضاف الرشيدي أن الجامعة تحرص على لفت أنظار الشركات الكبرى والمؤسسات المالية لخريجي الجامعة وذلك لما يتمتعون به من خبرة علمية ومهارات عملية تميزهم عن بقية خريجي الجامعات الأخرى ، مؤكدا أن الجامعة تزخر بالأنشطة والفعاليات طيلة العام الدراسي في مجالات مختلفة ثقافية وعلمية ورياضية.

يذكر أن الدورة التدريبية كانت برعاية البنك السعودي البريطاني (ساب) وذلك ضمن الشراكة الإستراتيجية بين الجامعة والبنك؛ لتقديم الدعم والرعاية اللازمة في تأهيل طلاب وطالبات اليمامة. وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة والبنك قد وفرا مركزا ماليا خالصا في كلية البنات مرتبطا بمركز بلومبرغ العالمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة