ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بجالاكسي أس 3 ميني.. وكاميرا جالاكسي
سامسونج تدعم «متسوقي الفضاء» بالـ«رد سي مول بجدة»

رجوع

تُشارك سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، في رعاية فعالية: «متسوقو الفضاء» الحدث الذي ينظمه مركز رد سي مول بجدة خلال الفترة من 20 يناير إلى 20 فبراير 2013.

وقال رئيس التسويق المؤسسي، بشركة سامسونج للإلكترونيات السيد سونغ هوان وو: «رد الجميل إلى المجتمع الذي نعمل فيه واحد من القيم الأساسية التي نفخر بها، كوننا الشركة الرائدة في مجال عملنا، وإنه من دواعي سرورنا أن نكون جزءاً من هذا المهرجان كرعاة، وتقديم الهدايا الثمينة التي يمكن أن تنعكس إيجابياً على حياة المجتمع».

ويمتاز جهاز جالاكسي أس 3 ميني بنسخة Jelly Bean من نظام التشغيل الأندرويد 4.1 بالأداء العالي وسهولة الاستخدام وتصميم مُستوحى من الطبيعة ضمن هاتف ذكي صغير وشاشة بقياس 4 بوصات. ويُمكن أن يكون خياراً أفضل بالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن الهواتف الذكية الأكثر عملية، في حين أن كاميرا سامسونج GALAXY تناسب تماماً أولئك الذين يرغبون في تبادل التقاط الصور ومشاركتها وتجمع بين قوة نظام التشغيل أندرويد 4.1 «جيلي بين» والشاشة العملاقة عالية الدقة والوضوح للتصوير الفوتوغرافي والفيديو بكل عفوية ويسر من أي مكان وفي أي وقت فضلاً عن ميزة الاتصال بشبكة اللا سلكي.

«متسوقو الفضاء» إحدى الحملات الترويجية لرد سي مول التي نجحت حتى الآن في جذب الزوار، وبالتعاون مع سامسونج وبرعاية أكسيوم تليكوم الحصري سيتم تنظيم السحب الأسبوعي لـ(60) فائزاً من المحظوظين وعشرين كل يوم خلال عطلة نهاية الأسبوع من يوم الأربعاء إلى الجمعة، وستكون هدايا الفوز إما جالاكسي أس3 ميني أو كاميرات جالاكسي».

وقال السيد جمال البقمي المدير العام لشركة أكسيوم تليكوم الوكيل الحصري لأجهزة سامسونج جالاكسي أس 3 ميني وكاميرا جالاكسي: «إن دعم سامسونج لهذا النوع من النشاط للحفاظ على الشراكة الرائدة التي بيننا من أجل تقديم منتجات سامسونج بطريقة مسلية وسهلة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة