ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«كي بي إم جي» تطلق ماجستير إدارة أعمال تنفيذي لعملائها

رجوع

وقَّعت شركة كي بي إم جي الفوزان والسدحان اتفاقية تعاون تعليمية مع جامعة إي ان بي سي الفرنسية في إطار برنامج تطوير الكوادر الإدارية والقيادية في الشركة وفي قطاع الأعمال الذي يدعم سياسة الشركة في التدريب والتطوير.

وبموجب الاتفاقية ستوفر جامعة إي ان بي سي برامج دراسة عالية الجودة لمن يلتحق بها من التنفيذيين من شركة كي بي إم جي أو من أي شركة سعودية أخرى أو من المنطقة، حيث يحصل التنفيذي الذي يكمل متطلبات البرنامج على درجة الماجستير التنفيذية.

وتمثّل هذه الاتفاقية إضافة نوعية لمجموعة البرامج التطويرية التي تحرص الشركة على أن تكون من العوامل المهمة لزيادة الإنتاج الوظيفي وإثراء قدرات التنفيذيين على اتخاذ القرارات مما يؤثّر إيجاباً على أداء الشركات.

ويتميّز البرنامج الجامعي بالمرونة التامة، حيث يتيح للتنفيذي بالشركة الالتحاق بالبرنامج على رأس العمل والحضور بالجامعة في وقت محدد خلال فترة الصيف خلال عامين، حيث يتكون البرنامج من دورات مكثفة خلال الصيف لمدة ثلاثة وأربعة أسابيع على التوالي في كل من اسطنبول للعام الأول وبروكسل للعام الثاني.

وأعرب رئيس مجلس إدارة كي بي إم جي الفوزان والسدحان، الأستاذ عبد الله بن حمد الفوزان وهو أحد خريجي هذا البرنامج عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية التعليمية وقال :»إن اتفاقية التعاون التعليمي المشترك بين شركة كي بي إم جي وجامعة إي ان بي سي الفرنسية تمثّل أحد عناصر التميّز لتطوير العناصر القيادية في قطاع الأعمال الذي تفخر به شركة كي بي إم جي خصوصاً أن هذا البرنامج يمثّل امتداداً للبرنامج الموقّع مع ذات الجامعة منذ عام 1996م الذي تخرّج من خلاله أكثر من سبعمائة قيادي من أكثر من ثلاثين دولة».

وقد حث الأستاذ عبد الله رجال الأعمال والمهتمين بتطوير أنفسهم لتقلّد مناصب قيادية بالالتحاق بهذا البرنامج كونه من أكثر البرامج مرونة وتفاعلاً مع بيئة الأعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة