ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(نات) تحقق نسبة توطين 50 % بحلول العام 2014م

رجوع

كشفت الشركة الوطنية العمومية للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، ، مؤخرًا عن عزمها زيادة نسبة التوطين في شركاتها إلى 50% عام 2014م، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 18% عن النسبة الحالية والتي تبلغ 32%، حيث تعتزم الشركة إتاحة الوظائف للسعوديين في مختلف الفئات الوظيفية لديها في مختلف شركاتها.

وقال الأستاذ عبد العزيز الشهري، مدير الموارد البشرية : تعد الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) اليوم إحدى أكبر المجموعات التجارية في المملكة بفريق عمل يتجاوز عدد أفراده 1300 موظف وهم في زيادة وفقاً للخطط التوسعية القائمة. وإن خطتنا الإستراتيجية الجديدة لزيادة نسبة السعودة بين موظفينا نابع من واجبنا تجاه أبناء المجتمع وتجاه توجيهات خادم الحرمين الشريفين رعاه الله لتكثيف الجهود في مجال السعودة.

وأضاف : لا يقف الأمر لدينا عند التوظيف بل يتعداه للتدريب وتطوير المهارات في مختلف المجالات الوظيفية حيث تم إنشاء أكاديمية العيسى للتدريب والتطوير تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب المهني مع العلم انه تم أعتماد برامج تدريبية لخريجي الثانوية بمكافأة شهرية تبدأ بـ(4000) ريال

وتابع الأستاذ الشهري : توفر شركة نات بمختلف شركاتها مسارات وظيفية تضمن لموظفي الشركات في مختلف الأقسام الفنية والإدارية فرصة الارتقاء في السلم الوظيفي إلى مراتب إدارية عالية. وهناك أكثر من قصة نجاح لموظفين بدأوا من بداية السلم الوظيفي ووصلوا إلى تولي مناصب إدارية عالية، ولدعم هذا التوجه توفر شركة نات لموظفيها المتميزين فرص الابتعاث لإكمال دراساتهم العليا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة