ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

افتتاح مركز استقبال طلبات تأشيرات الشنجن الإيطالية في الرياض

رجوع

الجزيرة - المحليات:

أوكلت سفارة إيطاليا في المملكة عملية استلام طلبات تأشيرات الشنجن الصادرة من سفارتها وتسليم الجوازات الخاصة بها في الرياض إلى مكتبها لدى مركز الموحد لإصدار لتأشيرات (الشنجن) التابع لشركة اعتماد-في إف اس العالمية؛ كونها المركز الخارجي المتخصص للخدمات العالمية والتكنولوجيا للبعثات الدبلوماسية والحكومية في أنحاء العالم.

ويقع المكتب الموحد لإصدار التأشيرات في الطابق الأول من مبنى دوف بلازا بالقرب من هايبر بندا أم الحمام. وبالتالي يكون مركز اعتماد - في إف اس المسؤول عن قبول طلبات تأشيرات الشنجن الصادرة من سفارة إيطاليا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا من السبت وحتى الأربعاء (فيما عدا أيام الإجازات الرسمية).

وسيقوم المركز بعملية معالجة الخصائص الحيوية اللازمة لطلبات تأشيرات الشنجن، ومن خلال الموقع الالكتروني (http:www.aletimad.com/italy.html) يمكن الحصول على المعلومات الخاصة بالتأشيرات بكل يسر وسهولة فيما يتعلق بفئات التأشيرات، والرسوم المطلوبة، وحالة الطلب، وحجز المواعيد.

كما يوجد هناك مركز اتصال مخصص لخدمة العملاء خلال ساعات الدوام الرسمي عبر الهاتف رقم (5956-482-01/6467-481-01) وكذلك عن طريق الاتصال بالبريد الالكتروني (info.italyriyadh@aletimad.com)

ويقوم الموظفون في مركز الاعتماد-في إف اس العالمية بمعالجة طلبات التأشيرات بكل يسر وسهولة وإرسال جوازات السفر التي تحصل على التأشيرات.

كما يمكن استلام جوازات السفر من المركز خلال ساعات العمل. وهناك خدمة اختيارية في صالة مميزة لطالبي التأشيرات الذين يرغبون في تقديم طلباتهم من خلال كاونتر مميز وفخم للحصول على خدمة مميزة. كما يمكن للعملاء اختيار الخدمات الاختيارية مثل التوصيل عن طريق الناقل وخدمات الرسائل القصيرة.

شركة في أف اس العالمية متخصصة في الخدمات الخارجية والتقنية للبعثات الدبلوماسية والحكومية على مستوى العالم.

وتقوم الشركة بترتيب إصدار التأشيرات من النواحي الإدارية غير التنفيذية لعملائها لدى البعثات الدبلوماسية وذلك من خلال 777مركزا للتأشيرات في 87 دولة في القارات الخمسة لتخدم مصالح البعثات الدبلوماسية لعدد 41 دولة ذات سيادة.

و قامت شركة في إف اس العالمية بالتعاون مع شريكها المحلي شركة الاعتماد الحديثة لحلول الأعمال (الاعتماد) بتشغيل خدمات التأشيرات للبعثات الدبلوماسية لإحدى عشرة دولة ذات سيادة في مراكزها المختلفة في الرياض وجدة والخبر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة