ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لجان الدفاع المدني تلتقي المتضررين في تبوك

رجوع

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقت اللجان المكلفة من الدفاع المدني في تبوك أمس المواطنين المتضررين من السيول في الأحياء الجنوبيَّة من تبوك.

وقال المواطن عبد الله رويعي: «علمت من خلال أحد جيراني عن حضور اللَّجْنة وهرعت بأوراقي لهم، واطلعنا على استمارة دوّن بها نوع الضرر والتوقيع عليه بعد استكمال بياناته وإرفاق بطاقة الهوية الوطنيَّة أو كرت العائلة»، فيما تحدث عدد من الأشخاص عن تضرر منازلهم وتلف أثاثها.

أحد المواطنين ذكر أن أبناءه فقدوا مستلزماتهم الدراسية وكتبهم وأوراق مهمة، وأكَّد عدد منهم أنهَّم عادوا لمنازلهم لعدم استطاعتهم البقاء في قصور الأفراح التي لا تصلح لبقائهم وبعدهم عن أسرهم الذين تَمَّ إسكانهم في قسم النساء.

فيما ذكر مواطن آخر أنّه أحضر عمالة - على حسابه الخاص - لتنظيف المنزل وإخراج الأثاث التالف من أجل العودة إلى المنزل، مؤكدًا وجود آثار للسيول على جدران منزله.

كما حضر المواطن سليمان العسيري من حي سبيع القريب من الموقع وقال: «توجد حفرة مليئة بمياه السيول بجوار فلته التي تضرر بعض أجزائها، وأن موظف الأمانة رفض أن يَتمَّ سحب المياه رغم خطورتها، مناشدًا المسؤولين التدخل وإنهاء معاناتهم وعدم تجاوب بعض المُوظَّفين مع مطالبهم، كما أكَّد المواطن محمد سعد البلوي تضررت فلته التي تقع في حي سبيع، التي ما زالت محاصرة بالمياه رغم مرور خمسة أيام على السيول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة