ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير منصور بن متعب يرعى حفل جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي بسدير

رجوع

الجزيرة - شيخة القحيز:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية الحفل السنوي لجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير بعد صلاة الظهر من يوم الخميس 18-4-1434هـ بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط.

وأعرب رئيس لجنة الجائزة معالي الأستاذ فهد بن خالد السديري عن شكره لسمو الأمير منصور بن متعب على مشاركته في تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات المتميزين الفائزين بالجائزة. حيث يتفضل سموه بتسليم الجوائز والشهادات للطلاب المتفوقين وأولياء أمور المتفوقات والمعلمين والمعلمات المتميزين في كل من محافظات الغاط والمجمعة والزلفي.

وأشار أمين عام الجائزة والمدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند إلى أن جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي تعد رافداً للمكانة التي يحظى بها العلم والعلماء في هذا البلد المعطاء، وحافزاً للتحصيل العلمي والأكاديمي المتميز بين المتعلمين، وتبعث على التنافس الشريف بين طلاب وطالبات مؤسسات التعليم في المحافظات الثلاث، كما جاءت هذه الجائزة جزءاً من واجب الوفاء بحق معالي الأمير خالد بن أحمد السديري -رحمة الله عليه- من أبنائه الكرام البررة.

وأكد المسند أن الجائزة حظيت برعاية وتشريف عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء الذين تفضلوا برعاية الحفل وتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين خلال سنواته الماضية وفي مقدمتهم كل من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -يرحمه الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة، ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري.

وعبر المسند عن شكره وتقديره مرة أخرى لسمو الأمير منصور بن متعب على رعايته حفل الجائزة هذا العام، مقدماً التهنئة للطلاب والطالبات المتفوقين ولأولياء أمورهم ومعلميهم.

وأردف بأن تاريخ هذه الجائزة تجاوز الربع قرن حيث انطلقت بتاريخ 17-7-1409هـ الموافق 25-2-1989م حينما كان مقرها منطقة نجران آنذاك، ثم انتقلت بعد عشر سنوات (أي في العام 1418هـ) إلى محافظة الغاط بمنطقة الرياض.

وختم المسند حديثه بأن الجائزة مخصصة للطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات في محافظات الغاط والمجمعة والزلفي من منطقة الرياض التعليمية من واقع نتائج الاختبارات النهائية لكل عام دراسي في المراحل الدراسية بالكليات الجامعية وغير الجامعية، والمرحلة الثانوية العامة، والمرحلة المتوسطة، بالإضافة لتكريم المعلمين والمعلمات المتميزين على مستوى المحافظات الثلاث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة