ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(الجزيرة) حظيت بتكريم من سموها
الأميرة سارة بنت عبد الله ترعى تخريج 174 متدربة من تقنية الجوف

رجوع

الجوف - محمد الرويلي:

رعت حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الحفل الذي أقامته الكلية التقنية للبنات بالجوف مساء أمس الأول الخميس في مركز الملك عبدالله الثقافي بمناسبة تخريج 174 متدربة للدفعات الأربعة. وكان في استقبالها نائبة المحافظ للتدريب التقني للبنات الدكتورة منيرة العلولا، وعميدة الكلية الأستاذ أنعام القبيسي.

وألقت الدكتورة منيرة كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، وتشريفها لهذا الحفل الذي يقام لأول مرة احتفاء بتخريج الدفعة الأولى من البنات بعد أن تم تأهيلهن لسوق العمل، حيث أتاحت الكلية الفرصة لهن بالتدريب على تخصصات تقنية مهنية لم تقدم مسبقاً من قبل أي جهة تعليمية أو تدريبية، وهنأت الدكتورة العلولا الخريجات متمنية لهن التوفيق في حياتهن العلمية.

بعد ذلك ألقت الأستاذة أحلام النصيري كلمة الموارد البشرية نوهت فيها بجهود المؤسسة العامة للتعليم التقني والمهني في مجالات عدة وفي مقدمتها التدريب التي من شأنها إيجاد فرص عمل لأعداد كبيرة من بناتنا بعد تلقيهن التدريب لعدد من الحرف والمهن التي تتناسب وعمل المرأة.

ثم بدأت مسيرة الخريجات أمام سموها، بعدها كرمت الخريجات والجهات المتعاونة مع الكلية كما حظيت «الجزيرة» من يد سموها باستلام درع تذكاري قامت باستلامه المعلمة هدى الرويلي، «نيابة عن المحرر»، متمنية للجميع التوفيق والنجاح في حياتهن الاجتماعية والعملية، معربة عن شكرها لمؤسسة التعليم التقني والمهني ممثلة في الكلية التقنية للبنات بمنطقة الجوف على جهودها الطيبة. وفي نهاية الحفل قدمت نائبة المحافظ لسمو الأميرة هدية تذكارية لتشريفها ثم استمعت سموها في نهاية الحفل لبعض الأناشيد الختامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة