ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يوم المزارع يستقبل كميات كبيرة من الخضار والفاكهة

رجوع

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

استقبل يوم المزارع بموقعه بأسواق الشمال كميات كبيرة من الخضار والفاكهة تميزت بجودة المعروض واعتدال الأسعار مما حدا بالمتسوقين شراء ما يحتاجونه من هذه المحاصيل. وتولت لجنة الاشراف التابعة لأمانة منطقة الرياض ممثلة في الادارة العامة للأسواق بمتابعة عملية البيع والتأكد من الأشياء المباعة وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي. إلى ذلك قطع مشروع توسعة سوق الشمال مراحل نهائية وينتظر افتتاحه خلال الأيام القليلة القادمة.

العمالة مسيطرة

وعبر عدد من الباعة عن انزعاجهم وتذمرهم من وجود هذه العمالة التي سيطرت على عملية البيع وأصبحت تضايق المواطن مما يتطلب الأمر من الجهات المختصة معالجة هذه المشكلة، وقال المزارع أبو ابراهيم: حقيقة الأمانة ما قصرت وفرت لنا هذا المكان، لكن يزعجنا تواجد هذه العمالة وسيطرتها وان كنت أطالب المواطنين بشحذ الهمم وعدم اليأس والاستسلام، بل بمضاعفة الجهود حتى ننهي هذه المشكلة وشكراً للجزيرة على اهتمامها.

وتمنى المواطن أبو محمد من إدارة الجوازات وإدارة الوافدين المتواجدة في يوم المزارع لكي يشاهدوا هذا التجمع من العمالة والتأكد من إقامتهم ووجود الهويات لضبط السوق وعملية البيع.أما المواطن محمد فقيهي، فقال: كل شيء نتمناه هو سرعة افتتاح التوسعة الجديدة لأن ذلك سوف يحل مشكلة الازدحام وتسهيل عملية البيع واراحة البائعين والمتسوقين.

لا تقطعوا رزقنا

وأثناء تجوالنا في يوم المزارع لاحظنا بعض الأطفال ومعهم عربات يقومون بنقل الخضار والفاكهة مقابل أجور رمزية.. الطفل محمد ،9 سنوات: أرجو أن لا تقطعوا رزقنا نحن نحضر هنا من بعد صلاة الفجر لنحصل على أجور بسيطة تساعدنا وأسرنا في تحمل تكاليف المعيشة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة