ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

- حقق الشباب ما عجزت عنه جميع الفرق عندما هزم الفتح الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار 17 جولة . وأكد بشكله الحالي أنه قادم بقوة للمنافسة على بطولة الدوري .

***

- رغم الخسارة بقي الفتح متصدرا للدوري وبفارق جيد من النقاط ، وهو اكثر الفرق تأهيلا وأحقية للفوز بلقب بطولة الدوري قياسا بما قدمه من عطاء وجهد طوال الأسابيع الماضية. وماهو متوقع أن يقدمه خلال الجولات القادمة فمن المستبعد كثيرا أن تؤثر الهزيمة من الشباب على عطاء الفريق أو تهزه خلال المرحلة المقبلة.

***

- قرار الإدارة الهلالية بإلغاء عقد المدرب كمبواريه جاء متأخرا جدا وبعد أن أفقد الفريق الكثير في الدوري ، حيث كانت ملامح تخبط المدرب واضحة منذ عدة أسابيع.

***

- يبدو أن قرار إدارة الهلال بإلغاء عقد مدرب فريقها الكروي كمبواريه قد شجع الإدارة الاتحادية على إلغاء عقد مدربها الكروي كانيدا حيث كانت الإدارة مترددة طيلة الأسابيع الماضية في اتخاذ القرار .

***

- الحرب ضد لجنة المنشطات أصبحت علنية وشديدة من قبل أطراف يهمهم إيقاف عمل اللجنة لأسباب لا تخفى على كل ذي بصيرة. المطلوب من المرجعيات الرسمية الوقوف بجانب اللجنة ومساندتها وإيقاف تلك المهاترات من تلك الأطراف التي تسعى لإفساد المنافسات الرياضية .

***

- في يوم واحد سقط ثلاثة مدربين في دوري زين من الهلال والاتحاد والرائد. !!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة