ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

3 برونزيات للسعوديين في افتتاح بطولة دبي للكاراتيه

رجوع

افتتحت الخميس الماضي بطولة دبي الدولية الثانية للكاراتيه برعاية الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي وذلك بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون أندية من 44 دولة بما فيها المملكة ممثلة بلاعبين من أندية الهلال والجبيل والاتحاد والأمل واليرموك، وأقيم حفل الافتتاح بحضور الأسباني انتونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والتونسي بشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد البحر المتوسط للكاراتيه، والتايواني تشانغ رئيس الاتحاد الآسيوي، ونائبه الياباني كوري هارا، وأمينه العام الصيني وانغ، والماليزي باتريك ليم رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، والدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي ورئيس اتحاد غرب آسيا ونائبه إبراهيم الدرع.

وفي اليوم الأول حققت الأندية السعودية 3 ميداليات برونزية للاعب الهلال إبراهيم نانتومي في وزن 67 كغ ونال لاعبا فريق الجبيل متعب العازمي ومحمد الجابري برونزيتي وزن تحت 61 كغ.

من ناحية أُخرى شارك الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه مع وفد الاتحاد الدولي للعبة في زيارة لمجلس دبي الرياضي من أجل الإطلاع على إستراتيجية عمل المجلس وتنظيم الفعاليات وتقديم الشكر له على مبادراته في دعم رياضة الكاراتيه.

من جهته قدم مدير الفريق الهلالي الأستاذ خالد الحبجر شكره لعضو شرف النادي موسى الموسى لتكفله بكافة مصاريف فريق الهلال للكاراتيه في مشاركته بهذه البطولة التي ستكون إضافة لخبرة لاعبيه وصقلهم بالاحتكاك مع عناصر دولية مميزة من مصر وفرنسا وتركيا ودول أُخرى مشهود لها بالتميز في هذه اللعبة.

هذا وتختتم البطولة مساء اليوم حيث ستوزع الميداليات في منافسات فئة الكبار ومن المنتظر أن تصل قيمة مكآفات البطولة إلى 100 ألف درهم تكفل بها ولي عهد دبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة