ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يستعد اليوم لخوض منافسات جديدة
الفارس الريس يقدم جولتين نظيفتين في ثاني أيام بطولة كأس العالم للأطفال

رجوع

المكسيك - ناصر العتيبي:

حقَّق الفارس ريان بن طارق الريس المركز التاسع على صهوة الجواد «كاسكيكو» في اليوم الثاني من بطولة كأس العالم، التي انطلقت الأربعاء الماضي. ونال الريس المركز التاسع من أمام 32 فارساً مشاركاً، بعد أن أنهى الجولتين من دون نقاط جزاء. واتسمت الجولتان بمنافسة قوية، نجح من خلالها عدد كبير من الفرسان المشاركين في اجتياز الجولة الأولى بأقل أخطاء.

وتوجت الفرنسية كاميلا كاندي بلقب الجولة، فيما حصل على المركز الثاني المكسيكي كوان بابلو.

وحصل فارس المملكة ريان الريس على المركز الـ 24 برصيد 26 نقطة، وحال بينه وبين التأهل لمنافسات نهائي كأس العالم للأطفال مقعدين.

ويشارك الفارس ريان الريس اليوم (السبت) في شوط الفرسان الـ 16 غير المتأهلين، الذي رصدت له جوائز قيمة، فيما يدخل الـ 16 المتبقون نهائي كأس العالم للأطفال.

وكان ريان بن ريس قد أنهى الجولة الأولى التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بـ12 خطأ.

وأثنى صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على مشاركة الفارس ريان الريس بين نخبة الفرسان في العالم, وقال: «إن الهدف الحقيقي من المشاركة هو احتكاك فرساننا بفرسان العالم من أجل مستقبل الرياضة وإعداد الجيل الناشئ للاستحقاقات الدولية المقبلة، ونحن في الاتحاد السعودي للفروسية وبتوجيه سمو الأمير نواف بن فيصل حريصون جداً على مشاركات الجيل الناشئ في البطولات العالمية، وريان أحد الفرسان الذين ينتظرهم المستقبل، وهناك فرسان ناشئون سنقدم لهم الدعم وسيحضون بمشيئة الله بمشاركات دولية في الأيام المقبلة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة