ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/02/2013 Issue 14738 14738 الأحد 22 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عقب تعيينه نائباً ثانياً
عدد من الأمراء والمسؤولين يهنئون الأمير مقرن بالثقة الملكية

رجوع

الجزيرة - المحليات:

رفع عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي تهانيهم وتبريكاتهم لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء وشددوا على الأدوار التي قام بها سموه في مسيرة هذا الوطن، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه.

أمير منطقة الحدود الشمالية

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء؛ وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: «إن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز يحظى اليوم بالثقة الغالية التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وأمد في عمره وأسبغ على مقامه الكريم لباس الصحة والعافية فسموه أهل لها». واستعرض سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الإنجازات المباركة التي قام ويقوم بها سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز من خلال المناصب التي تقلدها والتي حققت كثيراً من النجاحات وتصب في مصلحة الوطن والمواطن.

أمير المنطقة الشرقية

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، على الثقة الملكية بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.. وسأل الله تعالى أن يعين سموه ويسدد خطاه لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

أمير منطقة جازان

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سمو أمير منطقة جازان في برقية رفعها لسمو النائب الثاني بهذه المناسبة: «يسعدني وأهالي منطقة جازان أن أرفع لسموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينكم نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، وإذ نهنئكم بالثقة الملكية الكريمة لنسأل الله جل شأنه أن يمدكم بالعون والتوفيق لخدمة هذا الوطن في ظل القيادة الحكيمة، حفظكم الله وأدام عزكم».

الأمير تركي بن ناصر

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سموه: «إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز نائبًا ثانياً يعد تتويجًا لسموه، لما بذله من جهود كبيرة في خدمة هذا الوطن وأبنائه، فمشواره حافل بالإنجاز والإخلاص لمليكه ووطنه وما حققه من إنجازات في مسيرته العملية يفخر بها كل سعودي.. وأضاف سموه قائلاً: إن هذا القرار يأتي في مصلحة الوطن والمواطن ويعزز المكانة والاستقرار الذي تحظى به المملكة وشعبها، مبينًا أن المملكة تعيش في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- أزهى عصرها من تقدم ونهضة على جميع المستويات في ظل الإدارة الحكيمة النابعة من تعاليم ديننا الحنيف ثم الحرص على أن يعم الخير والنماء والأمن كل أرجاء الوطن.

وقال سموه: «ويأتي اختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء في إطار القرارات الحكيمة التي اعتدنا عليها من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لتوفير كل المعطيات الصحيحة التي تسهم في نجاح وطننا ووصوله إلى أرقى المستويات داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز في أداء خدمة مليكه ووطنه.

نائب أمير الشرقية

ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الغالية بتعيين سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء. وسأل الله العلي القدير أن يعين سموه الكريم لخدمة الدين ثم المليك والوطن وأن يسدد خطاه ويرعاه الله لما فيه خير الوطن والمواطن في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

نائب وزير التعليم العالي

ورفع معالي نائب وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء سائلاً المولى عز وجل أن يوفق سموه الكريم لما فيه خير الوطن والمواطنين في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة -أيدها الله-.

وقال معاليه في تصريح صحفي إن هذه الثقة الغالية التي أولاها قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز واختياره -أيده الله- لسموه الكريم هو اختيار وافق أهله؛ حيث سيساهم سموه بخبراته الطويلة والمتنوعة وتأهيله العلمي والعملي في دفع عجلة التقدم لهذا الوطن المعطاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، فقد عرف عن سموه الكريم روح العمل في كل المواقع التي كلف فيها عندما كان أميراً لمنطقة حائل ثم أميراً لمنطقة المدينة المنورة ومن ثم تستلمه زمام الأمور في جهاز الاستخبارات العامة.. ومستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين قام من خلالها بالكثير من المسؤوليات والمهام الداخلية والخارجية.

واختتم الدكتور السيف تصريحه قائلاً: إن في تعيين الأمير مقرن نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء إضافة مباركة لمسيرة الخير والنماء التي تعيشها المملكة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- عصر التقدّم والنهضة والتطور في كافة المجالات بفضل الله أولاً ثم بفضل السياسة الحكيمة والمتزنة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- اللذين بذلا الغالي والنفيس ليتحقق للوطن والمواطن كل خير وتقدم ورغد عيش.

د. عبدالرحمن السديس

وهنأ معالي الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة تعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء, مذلك تتويجاً لمسيرة حافلة بالبذل والعطاء التي بذلها سموه في خدمة الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة