ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/02/2013 Issue 14738 14738 الأحد 22 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير صحة الرياض يُدشِّن صحيفة مستشفى حوطة سدير الإلكترونية

رجوع

حوطة سدير - ناصر العريج:

استقبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم، في مكتبه مدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبد الله البخيِّت, ومدير العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمستشفى الأستاذ مشعل الغانم، حيث رحب الدكتور العبد الكريم بهذه الزيارة، منوهاً بأهمية هذه اللقاءات التي تُطرح فيها أهم المستجدات بصورة تنعكس إيجاباً على خدمة المريض في المقام الأول ومتابعة سير العمل في المستشفى.

من جانبه عبّر البخيِّت عن شكره وامتنانه لمدير عام الشئون الصحية، ذلك لما يوليه من حرص ودعم ساهما في الرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة.

بعد ذلك قام مدير مستشفى حوطة سدير بتسليم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض التقرير السنوي للمستشفى، والذي تم من خلاله استعراض أبرز الأنشطة والإنجازات والتطورات التي تمت في المستشفى خلال العامين 1432 - 1433هـ، من تدعيم في الكوادر والأجهزة الطبية الحديثة وتطوير وتوسعة بعض الأقسام الطبية وعرض أهم المؤشرات والإحصاءات الهامة.

كما قام الدكتور العبد الكريم بتدشين صحيفة مستشفى حوطة سدير الإلكترونية واطلع على بعض الأخبار والتغطيات الإعلامية لأبرز الأنشطة التوعوية والإنجازات الطبية بالمستشفى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة