ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/02/2013 Issue 14738 14738 الأحد 22 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

ابن جليد يودع الثامنة مديراً لمكتب أخبار mbc في السعودية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

بعد سنة كاملة من الركض والمتابعة للكثير من القضايا المحلية والإشراف على شبكة مراسلي برنامج الثامنة مع داود الشريان تم تكليف الزميل فهد بن جليد كبير مراسلي قناة mbc بإدارة مكتب الأخبار وبرامجها في السعودية.

الزميل بن جليد لم يخفِ حزنه الشديد لفراق برنامج (الثامنة) الذي قال إنه أضاف له الشيء الكثير في مسيرته الإعلامية بمتابعة وإشراف الأستاذ داود الشريان الذي شكره على دعمه الكبير وتشجيعه المتواصل حتى في مرحلة عمله الجديد في إدارة مكتب الأخبار وبرامجها.

الزميل فهد جليد بدأ مؤخراً بقيادة وتشكيل فريق من المراسلين والمنسقين الجدد لنشرة أخبار mbc وبرنامجي «صباح الخير يا عرب»، وبرنامج «mbc في أسبوع» في كل من الرياض وجدة، واعداً بمواصلة الجهد وتقديم صفحة جديدة ومتنوعة من التغطيات الإخبارية والتقارير الميدانية المتميزة والمتابعات الثقافية المتنوعة لمشاهدي قناة كل العرب والتي تعكس للمشاهد السعودي والعربي مدى ما وصلت إليه المملكة من تقدم وتطور في ظل قيادتها الرشيدة، وكذلك متابعة الأحداث الطبية والكثير من القضايا التي تهم الشارع السعودي بشكل منافس وجذاب.

يذكر أن مكتب أخبار mbc في السعودية يضم الكثير من الكفاءات الإعلامية السعودية الشابة وشبكة من المراسلين، وهم الزملاء: علي الهمامي، بدر العجمي، عبدالعزيز السعيدي، ألماز برهان، ونرجس العوامي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة