ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/02/2013 Issue 14738 14738 الأحد 22 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن فيصل يطمئن على البعثة ويهنئ
ذهبيتان سعوديتان في دورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص

رجوع

حقق لاعبا الأولمبياد الخاص السعودي محمد الفهيم وعادل النبهان ميداليتين ذهبيتين في سباق 100م جرى على الجليد ضمن منافسات دورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص العاشرة المقامة حالياً في مدينة بيونج شونج الكورية. إلى ذلك أجرى الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة اتصالا هاتفيا برئيس بعثة المملكة الدكتور ناصر الصالح المشاركة في بطولة العالم الشتوية الثالثة للاولمبياد الخاص المقامة حاليا في كوريا اطمأن من خلاله سموه على أعضاء بعثة المملكة. كما هنأهم سموه على ما حققوه من ميداليات في أولى مشاركاتهم بهذا الاولمبياد العالمي والذي تشارك به 167 دولة. وثمن الامير نواف الجهود التي يبذلها القائمون على الاولمبياد الخاص بالمملكة في الاعداد لهذه المشاركة العالمية والتي بحمد الله بدأت نتائجها في أولى مشاركة ابطال المملكة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مناشداً سموه الجميع بالوقوف مع هؤلاء الأبطال ومؤازرتهم في هذه البطولة والبطولات المستقبلية. وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب التوفيق لبقية لاعبي المملكة في مواصلة تحقيق النتائج الطيبة في هذا الأولمبياد العالمي.

الرئيس العام يستقبل إدارة نجد

من جهة أخرى استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه عبدالله المزيد رئيس مجلس إدارة نادي نجد بمحافظة حوطة سدير وأعضاء مجلس إدارة النادي الجديد.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء بهم وهنأهم على ثقة منسوبي النادي بانتخابهم لقيادته في المرحلة المقبلة.. واطلع سموه على تقرير عن مسيرة العمل بالنادي ورؤيته المستقبلية وما سينفذه من برامج لأبناء المحافظة.. متمنيا سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير عام المشاريع والصيانة المهندس فهد الغانم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة