ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/02/2013 Issue 14739 14739 الأثنين 23 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الانتهاء من إسكان نازحي جازان خلال 3 أشهر

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

تفقد وزير الشؤون الاجتماعية المشرف العام على مشروع إسكان النازحين بمنطقة جازان الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين مؤخراً المرحلة الثانية والأخيرة من مشروع إسكان النازحين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه النازحين من القرى الحدودية في المنطقة.

وأشار الوزير العثيمين إلى أنه تم تسكين (1423) أسرة من الأسر السعودية النازحة بعد ما تفقدتها اللجنة العليا الخاصة بذلك المكونة من إمارة منطقة جازان ومؤسسة الملك عبدالله ووزارة المالية حسبما ورد في الأمر السامي، وقد استقروا -ولله الحمد- في منازلهم الجديدة موضحاً أنها مؤثثة ومفروشة ومجهزة ومخدومة بجميع المرافق من المساجد والمدارس والمراكز الصحية وخدمات الصرف والكهرباء والماء.

كما بيّن وزير الشؤون الاجتماعية المشرف على مشروع إسكان النازحين بمنطقة جازان أنه سوف يتم الانتهاء من جميع أعمال المشروع خلال ثلاثة أشهر ليتم تسكين بقية النازحين -بحول الله.

وفي نهاية الجولة تقدم الوزير العثيمين بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي، وأن يجزل له المثوبة والأجر ويتغمد والديه بواسع رحمته ورضوانه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة