ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/02/2013 Issue 14739 14739 الأثنين 23 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يدشن المسمى الجديد لمركز الأيتام ببريدة اليوم
نائب أمير منطقة القصيم يزور البدائع غداً ويفتتح عدداً من المشروعات

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري وفلاح الحمود:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم حفل تدشين المسمى الجديد لمركز التربية والترفية للأيتام ببريدة « مركز طموح للأيتام»، بمشاركة صوتية من سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك مساء اليوم في قاعة الرصافة للاحتفالات بمدينة بريدة.

صرح بذلك «للجزيرة» مدير المركز يوسف الفيروز ، مثمناً لسمو نائب أمير المنطقة حضوره الداعم لهذا الحفل.

كما يقوم الأمير فيصل بن مشعل، بزيارة لمحافظة البدائع يوم غد الثلاثاء، حيث يقوم سموه خلال هذه الزيارة بتدشن الدورة العلمية التأصيلية المشتركة مع جامعة القصيم بجامع التوحيد، ويضع حجر الأساس لوقف الدعوة في موقع الوقف طريق الملك فيصل، ويدشن المصلى المتنقل التابع لهيئة المعروف والنهي عن المنكر في متنزه مضمار الحمراء. كما يضع سموه حجر الأساس لجامع الشيخ علي المنيف بحي الأندلس. بعد ذلك يشرف سموه حفل العشاء في منزل عبدالله المنيف وإخوانه. وبهذه المناسبة عبر محافظة البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس، عن بالغ سروره بهذه الزيارة وقال: إنها لاشك تأتي ضمن اهتمامات سموه بالمحافظة ومشاركة الأهالي بافتتاح مشاريعهم الحيوية والوقف عن كثب على احتياجات المواطنين، وأضاف: «هذه الزيارة الغالية الكل ينتظرها بترقب».إلى ذلك أثنى سموه على الجهود الملموسة والمتميزة من مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم ممثلاً بكلية الغذاء والبيئة في المجالات كافة. وقال سموه بعد افتتاحه مساء أول أمس لمعرض «صحتك من غذائك» الذي تنظمه الكلية التقنية للغذاء والبيئة: إن معرض الغذاء والبيئة يجمع ما بين التوعية الصحية والتخصص وإبراز ما تقوم به الكلية من جهود صحية وغذائية تترجم الاسم الذي أنشأت من أجله، ولقد تعودنا من كلية الغذاء والبيئة كل المبادرات الصحية والمتخصصة في المجالات التي تقوم فيها.

وأضاف سموه اهتمت الدولة بصحة المواطن من خلال إنشاء هيئة الغذاء والدواء التي تضطلع بدور مهم لتقييم ما يمكن أن يكون في مصلحة صحة المواطن ومصلحته ، وكذلك الأدوية المهمة والمناسبة للمواطنين والمواطنات في هذه البلاد المباركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة