ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/02/2013 Issue 14739 14739 الأثنين 23 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• قرار معالي وزير الثقافة والإعلام الحازم بشأن المخالفات الإعلامية والتمادي في الإساءات قوبل بترحاب بالغ وبسعادة غامرة فالتجاوزات بلغت حدا غير مقبول من الإساءات الشخصية والتعريض بالمنافسين بلغة هابطة. ولن ترتقي لغة الخطاب الإعلامي إلا بمثل تلك القرارات والمواقف الصارمة من المرجعيات الرسمية. ونتمنى أن تشمل القرارات بعض البرامج الفضائية التي انحدرت فيها لغة التخاطب إلى مستوى الأقدام والتشبيه بالحشرات. فضلا عن لغة التأجيج وبث الفتنة ونشر التعصب بين الشباب والرياضيين.

***

• ما تتعرض له لجنة المنشطات هو حرب ممنهجة يشارك فيها رسميون وإعلاميون من لون واحد بهدف إسقاط اللجنة وعرقلة عملها. وقد سبق لسمو الأمير نواف بن فيصل أن قال في تصريح واضح وقوي إن لجنة المنشطات خط أحمر.. ويبدو أن أولئك لا يعيرون التصريح اهتماما ولن تتوقف حملتهم حتى تتحقق أهدافهم.

***

• ليس من مصلحة فريق الرائد اشتعال المشاكل في الفريق حاليا واستقالة المدرب فالفريق تنتظره مهمة تاريخية في نصف كأس ولي العهد إذا ما استطاع تجاوزها فسيصل لأول مرة إلى نهائي الكأس في إنجاز غير مسبوق على مستوى النادي. ولكن يبدو أن الحسابات مختلفة لدى بعض مسيري النادي الذين أشعلوا الأزمة وتسببوا في ابتعاد المدرب.

• في الاتحاد تبدو الأجواء ضبابية للغاية وشديدة العتمة. فالقرار مضطرب والسفينة يقودها أكثر من ربان ومحبي النادي وعشاقه قلقون على مصير الفريق الذي تتلاعب به أمواج الخلافات الداخلية.

***

• وقفة رجال الأحساء وأعضاء شرف نادي الفتح بعد خسارة الفريق من الشباب بالتبرع لخزينة النادي جاءت لتثبت مدى الوعي الذي يتمتع به محبو النادي ورجاله ومدى دعمهم والتصاقهم بالنادي وأنهم معه وقريبين منه في كل الأحوال.

***

• في مباراة الهلال والنصر على مستوى درجة الشباب كان من الواضح مقدار الشحن الزائد الذي دخل به لاعبو النصر المباراة مما جعلهم متوترين ومضطربين طوال دقائقها مما أوقعهم في أخطاء فادحة أدت لارتكابهم مخشنات وألعاب عنف استحق عليها ثلاثة من لاعبيهم الطرد من الملعب. وكم هو مؤلم أن يذهب هؤلاء الصغار ضحية سوء إعداد وتحفيز بارتكاب المخاشنات بدلا من أن يتعلموا أن الرياضة تنافس شريف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة