ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/02/2013 Issue 14739 14739 الأثنين 23 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البلوي يتراجع عن استقالته ويكمل المشوار
كانيدا يفجر المشاكل في الاتحاد.. والمحتسب يقدم شكوى بسبب (العمولة)

رجوع

جدة - علاء سعيد:

تراجع مدير الكرة في نادي الاتحاد حامد البلوي عن قرار استقالته من منصبه بعد التدخلات في شؤون عمله في الفترة الأخيرة، حيث أكَّد أنه حصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام وسيعود للعمل مع الفريق انطلاقًا من يوم الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى أن تركيزهم منصب في تجهيز الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي وبالتحدِّيد لقاء الديربي الذي سيجمع الفريق أمام الأهلي في الرابع عشر من شهر فبراير الحالي. وأشار البلوي إلى أن مدرِّب الفريق الإسباني راؤول كانيدا وضع برنامج خاص لتحضير الفريق للمرحلة المقبلة خلال فترة توَّقف الدوري الحالية من خلال خوض لقاءين ودية الأولى وكانت أمس أمام فريق الربيع والثانية ستكون الخميس المقبل أمام فريق نجران على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد.

من جهة أخرى تراجع مدرِّب فريق الاتحاد راؤول كانيدا عن تصريحه الذي أطلقه على عضو شرف نادي الاتحاد أحمد محتسب بأنّه حصل على عمولة أثناء قدومه إلى تدريب الفريق والبالغة على حدِّ قوله مبلغ 50 ألف دولار حيث أشار إلى أن حديثه الذي تحدث به فقد فهم بالخطأ عن طريق موقعه تواصله الاجتماعي عبر «تويتر».

هذا وكان تصريح المدرِّب كانيدا حول عضو الشرف أحمد محتسب قد أحدث ضجة كبيرة في الأوساط الاتحادية حول العمولة التي حصل عليها أحمد محتسب على حدِّ قول المدرِّب كانيدا حيث أشار المحتسب إلى أنه سوف يرفع شكوى ضد المدرِّب كانيدا على ما وصفه به مؤخرًا.

وكان رئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز قد عقد اجتماعًا مع المدرِّب كانيدا برفقة نائب رئيس النادي عادل جمجوم في مقر النادي مؤخرًا من أجل الحديث حول هذا الموضوع الذي تحدث به المدرِّب كانيدا مؤخرًا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة