ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 05/02/2013 Issue 14740 14740 الثلاثاء 24 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمعرض جدة الدولي للسيارات
إطلاق سيارة MG 6 رسمياً لتكون بطلة المعرض لهذا العام

رجوع

اختتمت فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات التي أقيمت ما بين 24 و 28 ديسمبر2012 بنجاح باهر، فقد حضر المعرض أكبر شركات السيارات في العالم تأكيداً على مكانة المملكة العربية السعودية كإحدى أبرز أسواق السيارات في الشرق الأوسط.

واعتبر جناح MG من أبرز وأهم المحطات في المعرض بالنسبة لعشاق السيارات الذين استوقفتهم إمكانيات سياراتها المتفوقة سواء من حيث التصميم أو المواصفات أو الأداء، الخ.. خاصة أن هذه العلامة قد وصلت حديثاً إلى السوق السعودية بعد طول انتظار. وقد حضرالمعرض وفد يمثل الشركة الأم SAIC من شنغهاي، برئاسة نائب رئيس الشركة قاو جونج ليتابع عن كثب مدى انتشار علامة MG في المملكة ومدى معرفة الجمهور السعودي بسياراتها.

وتجتاح سيارات MG السوق السعودية عبر شركة الاختصاصية للسيارات، كموزع حصري لها في المملكة، والتي تأسست في مايو من عام 2011، كإحدى شركات مجموعة هلا العربية، ذات النشاطات التجارية والخدماتية المتنوعة بخبراتها الممتدة لأكثر من أربعة عقود.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة الاختصاصية للسيارات، الأستاذ عادل شهيل المسعود، عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض مع شركة MG، وأكد بدوره أن المملكة تعد من أكبرالدول المستوردة للسيارات في الشرق الأوسط، لذلك تحرص جميع الشركات الكبرى على الاهتمام بالسوق السعودية لتلبية رغبات واحتياجات عملائهم فيها. وأضاف أن شركةMG تعد من أهم شركات السيارات التي تتمتع بطيف واسع من الموديلات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وأذواق العملاء على اختلافها. واختتم بقوله: «سعدنا بالمشاركة في المعرض وبالإقبال الذي وجده جناح MG، خاصة وأننا تعمدنا إطلاق أحدث نجمة في عائلة MG وهي MG 6 الصالون رسمياً، وسط حضور جماهيري وإعلامي كثيف للمعرض هذا العام.»

من جهته أعرب نائب رئيس شركة SAIC السيد قاو جونج عن سعادته بالزيارة، وأكد أن السوق السعودية كانت وستظل هدفا رئيسيا لجميع الشركات لتحقق نجاحها المنشود، منوها بأن المنطقة الغربية من المملكة وجدة تحديداً تعتبر سوقاً ذات ثقل متميز، بغالبية سكانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة